من الآن فصاعداً PUBG Mobile ستقوم بتقييد بعض الحسابات داخل اللعبة..

تعود إلينا اليوم معشوقة الملايين لعبة الباتل رويال PUBG Mobile بأخبار جديدة، قد تكون سيئة لبعض اللاعبين، وقد لا تعني الكثير لبعض الآخر كذلك، وهي عبارة عن مجموعة من التغييرات تزامنت مع إصدار التحديث PUBG Mobile 1.1، بالإضافة الى محتوى Metro Royale الذي صدر مؤخراً وإنتظره العديد من اللاعبين من أجل تجربته.

قامت PUBG Corporation بفرض قيود جديدة على مستخدمي اللعبة الذين يقومون باللعب عن طريق تجنب التسجيل كحساب “الضيف” أو Guest كما هو معروف عند معظم اللاعبين، حيث وفي العادة عندما يقوم اللاعبين بتسجيل الدخول لأول مرة في لعبة PUBG Mobile يتطلب منهم تسجيل الدخول إما عن طريق Facebook و Gmail و Twitter أو الطرق المتاحة في لعبتك حسب النسخة والمنطفة التي تستخدمها في هاتفك.

حيث كانت حسابات Guest تعمل بشكل طبيعي في السابق حتى التحديث الأخير للعبة، فلم يعد في الوقت الحالي بإمكانهم الحصول على العديد من الإمتيازات، وتم فرض القيود عليها والتي ستتسبب في إجبار اللاعبين لتغيير طريقة دخولهم، وربط حسابات التواصل الإجتماعي لديهم، وهنا في هذا التقرير سنذكر اهم هذه القيود التي قد يكون لها اثر سيء على البعض هي..

قيود المستوى

حيث لم يعد يتمكن المستخدمين الذين لديهم حساب Guest من الوصول إلى الحد الأقصى من المستوى الذهبي V، وسيظل RP بدون أي تغيير، ولكن عند ربط الحساب، سيستكمل اللاعب من المستوى الأصلي الذي توقف عنده.
ملاحظة : RP تعني المهمات اليومية التي تقوم بإنجازها والحصول على مكافئات مقابل إنهائها.

قيود الفريق

لن يتمكن اللاعبين الذين لديهم حسابات Guest من الانضمام إلى أي فريق أو حتى اللوبيات الأخرى، ولن يتمكنوا كذلك من لعب أوضاع اللعبة مثل Duo و Squad ولكن بإمكانهم فقط اختيار وضع اللعب Solo.

قيود الدردشة عبر الإنترنت

لن يتمكن كذلك أصحاب حسابات الضيف او Guest من إستخدام قنوات الدردشة العامة، وهذا يعني تقييد تام من التواصل مع اللاعبين الآخرين، وهذه النقطة لوحدها فقط تجبر اللاعب من اجل ربط حسابه.

قيود التصنيف

لن تتمكن حسابات الضيف بتاتاً من الدخول في التصنيف أو الترتيب، فقد تم حضره عليهم كذلك، وتهدف اللعبة من وراء فرض هذه القيود، الى جعل جميع اللاعبين يقومون بربط حساباتهم الخاصة من اجل الحفاظ على التطويرات والادوات والمستويات التي تمكنو من الوصول إليها.

ونذكر  بأن التحديث الجديد رقم 1.1 من لعبة PUBG Mobile متوفر، ويقدم هذا التحديث إمكانية تثبيت التحديث بسرعة وخفة على أجهزة Android وبحجم أصغر بنسبة 70%، مع نفس تجربة اللعب، وتبلغ حزمة التنزيل الأولية 610 ميجابايت فقط ويمكن تنزيل المزيد من محتوى اللعبة على أجزاء لتسريع التحديثات وتقليل وقت الانتظار.

شاركونا بآرائكم حول ريقة تسجيلكم في اللعبة، وهل ستقوم الآن بربط حسابك بعد قرائتك لهذا الخبر ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button