الكشف عن حجم لعبة Cyberpunk 2077 على البلايستيشن 4..

يبدو ان حجم لعبة Cyberpunk 2077 سيكون اضخم بكثير من حجم لعبة The Witcher 3 و المحتوى الاضافي الذي صدر للعبة بعد اطلاقها حيث تم الكشف اليوم عن حجم ملف التحميل للعبة على الاقل لنسخة البلايستيشن 4 و الذي سيكون 80 جيجا على الاقل.

حجم اللعبة ظهر عبر صفحة اللعبة المخصصة في متجر البلايستيشن الرسمي و الغريب في الامر انه تم الكشف عن الحجم قبل حتى ان ينهي فريق التطوير العمل على اللعبة و يعلن عن النسخة الذهبية التي ستضع الحد النهائي لتطويرها و يمكننا الحديث حينها عن الحجم الحقيقي لها لذلك نتوقع ان يكون هذا الحجم مجرد حجم توقعي ليس اكثر خصوصا ان التوقعات تتحدث بان حجم اللعبة قد يصل الى 100 جيجا مع وجود هذه التفاصيل و المؤثرات التي رأيناها في الديمو و لا ننسى عالم اللعبة الواسع و المملوء بالتفاصيل الدقيقة.

في كل الاحوال هذا الحجم يجعل لعبة Cyberpunk 2077 هي اضخم العاب استيديو CD Project Red حتى الان حيث و مع مقارنتها مع حجم لعبة The Witcher 3 التي بلغ حجمها مع المحتوى الاضافي الذي صدر للعبة 51 جيجا فقط.

اعتقد ان حجم اللعبة سيكون اكبر من هذا الحجم بعض الشيء و لكن لا نستطيع الحديث عن الامر الان كون استيديو CD Project Red لم ينهي تطوير اللعبة و لكن و في كل الاحوال سيتوجب عليك التجهيز لمساحة كافية على القرص الصلب الخاص بجهاز البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان او حتى الحاسب الشخصي و التي ستكون نسخها مقاربة في الحجم لنسخة البلايستيشن 4.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020, هل تعتقد ان حجم اللعبة سيفوق الـ 80 جيجا في النسخة النهائية ام ترى ان هذا الحجم مناسب جدا للعبة بهذه الضخامة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock