مطوري لعبة Days Gone يبدئوا العمل على مشروعهم الجديد للـ PS5 / PS4

استيديو Sony Bend المطور للعبة Days Gone على ما يبدو انه يستعد للعمل على مشروعة الجديد الذي سيكون بطبيعة الحال مخصص للبلايستيشن 5 او ربما يكون مخصص للجيلين الحالي و القادم حسب ما جاء في هذا الاعلان الخاص بضم المزيد من المطورين اليه.

الاستيديو اعلن مؤخرا عن حاجته الى ضم منتج جديد اليه للعمل ضمن فريق متخصص على مشروعهم القادم و الذي وصف بانه مشروع من الدرجة الاولى AAA حيث سيكون دور المطور الجديد المشاركة في الانتاج و التخطيط الاستراتيجي ضمن فريقة للمشروع الجديد.

لا يوجد اي تفاصيل حول طبيعة هذا المشروع و لكن تم تأكيد وجودة الان و تبقى باقي التفاصيل في اطار التخمين و الاستنتاج فربما يكون المشروع الجديد هو جزء ثاني للعبة Days Gone التي لاقت اقبال و نجاح كبير منذ صدورها في ابريل الماضي و لكن الباب مفتوح ايضا لعودة لعبة Syphon Filter العنوان الاول الذي عرف من خلاله استيديو Sony Bend و الذي صدرت على البلايستيشن الاول و الثاني و قد تم التلميح لذلك في اكثر من مناسبة سابقة.

الملفت في الاعلان انه تم ذكر بان المشروع سيكون مخصص لجهاز البلايستيشن 4 و لم يذكر الجيل القادم فيه و هذا يرجح على الاقل بان تكون اللعبة الجديدة ربما مخصصة للجيلين الحالي و القادم, فاذا وضعنا في الاعتبار ان الاستيديو يمتلك الان محركة الخاص الجاهز و قاعدة البيانات الاساسية بعد تقديم لعبة Days Gone فربما يستغرق العمل على المشروع الجديد ما بين 2 الى 3 سنوات و خلال هذه المده سيكون البلايستيشن 5 قد طرح في الاسواق حسب التوقعات و لكن سيكون البلايستيشن 4 في اوج تواجده في الاسواق حيث و بكل تأكيد ستكون مبيعاته تخطت الـ 100 مليون حينا و اطلاق اللعبة عليه سيحقق مبيعات ضخمة بلا شك خصوصا ان الكثير يتريث في بداية كل جيل من شراء الاجهزة الجديدة و البقاء مع الجيل السابق بعض الوقت.

من الجيد ان نرى النشاط و الحيوية تحرك استيديو Sony Bend كباقي استيديوهات سوني الكبيرة من اجل الانتقال الى المشروع التالي و نتمنى ان لا يطول الانتظار حتى نعرف المزيد من التفاصيل عنه و لكن حتى تكون من اول من يعرف هذه التفاصيل ابقي عينيك على موقع VGA4A دائما.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button