لعبة Gloomhaven تصل إلى متجر ستيم الشهر القادم..

لعبة Gloomhaven تُعد واحدة من أكبر و أنجح ألعاب الطاولة، حيثُ صدرت لأول مرة على موقع التبرُعات كيكستارتر و جمعت 4.4 مليون دولار أمريكي و اللعبة تُعد حالياً أفضل لعبة طاولة من ناحية التقييمات. البارحة حصلنا على العرض التشويقي الأول للعبة، و سوف تصدر على متجر ستيم في السابع عشر من شهر يوليو (7) كوصول مبكر، أيّ اللعبة سوف تُطلق للجميع لكنّها سوف تكون قيد التطوير في ذلك الوقت.

تصميم اللعبة يبدو جميل و مميز، واقعي بشكل كافي مع الحفاظ على جو اللعبة الأصلي. يظهر لنا العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه القليل عن الشخصيات الأربعة التي سوف تكون متوفرة داخل اللعبة عند إطلاقها، بالإضافة إلى تجربة لإسلوب القتال و بعض الأعداء الذي سوف نواجههم أثناء رحلتنا في اللعبة. قام الناشر للعبة Asmodee Digital بإظهار إسلوب اللعب لمدة أربع ساعات خلال بث مباشرة قبل عدة أسابيع، إن كنت تريد معرفة المزيد عن إسلوب اللعب يمكنكم مشاهدته هنا.

في بداية الوصول المبكر ، ستُركّز Gloomhaven على وضع roguelike جديد للنسخة الرقمية من اللعبة. بينما ميّزات مثل القصة الكاملة و نمط اللعب الجماعي سوف تصدر بشكل تدريجي مع مرور الوقت أثناء تطويرها، لكنّها سوف تكون بالتأكيد داخل اللعبة قبل الوصول للنسخة رقم 1.0 — أيّ عند خروجها من الوصول المبكر.

لقد تم إطلاق صفحة اللعبة على متجر ستيم، يمكنكم إضافتها إلى قائمة الأُمنيّات و سوف يقوم المتجر بإخباركم عندما تصدر. أدناه يمكنكم الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي.

  • نظام التشغيل: Windows 7
  • المعالج: Intel Core 2 Duo E4700 2.6 GHz
  • الذاكرة (رام): 4 غيغابايت
  • بطاقة الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 460 1GB
  • الدايركت اكس: النسخة رقم 10 و أعلى
  • مساحة الخزين: 4 غيغابايت

بناءً على المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة و التي تبدو متواضعة  فسوف يتمكن الجميع من تشغيلها.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock