الكشف اخيرا عن موعد قدوم خدمة EA Access الى البلايستيشن 4..

بعد ان تم الاعلان مؤخرا عن نية EA جلب خدمة EA Access الى البلايستيشن 4 تم اليوم وضع التاريخ المحدد لتوفر الخديمة لجميع مستخدمي جهاز سوني المنزلي حيث ستتوفر الخدم يوم 24 يوليو (7) القادم و سوف تكون تكلفة الاشتراك فيها مطابقة لتكلفة الاشتراك في الخدمة على الاكسبوكس وان و التي تبلغ 5 دولارات للشهر الواحد او 30 دولار للسنة الكاملة.

و كما هو الحال مع المنصات الاخرى ستتيح لك خدمة EA Access على البلايستيشن 4 الوصول الى مكتبة العاب متجددة تتضمن العديد من عناوين شركة EA البارزة مثل Battlefield V و FIFA 19 و Madden NFL 19 و A Way Out و Burnout Paradise Remastered و Mass Effect Andromeda و غيرها من العناوين الاخرى المتنوعة.

EAA_US_SonySocial_1200x628

ايضا ستتيح لك الخدمة الوصول بشكل مبكر الي الكثير من العاب شركة EA و التي ستتمكن من تجربتها قبل صدورها في الاسواق بايام او اسابيع على ان يتم نقل تقدمك فيها الى النسخة الكاملة عند شرائها بعد صدورها, ايضا ستوفر لك الخدمة امكانية التوفير على اسعار بعض العناوين الخاصة بشركة EA و التي يمكنك شرائها عبر متجر البلايستيشن بخصم 10% من قيمتها و سيتم تحويل هذا الخصم الى خدمة EA Access بحيث يغطي قيمة الاشتراك حسب عدد الالعاب التي قمت بشرائها.

عند تحميلك الالعاب من خلال خدمة EA Access فسوف تتمكن من تشغيلها و اللعب بها بكل حرية و بدون حتى الحاجة لاتصال دائم بالانترنت في حال ان اللعبة لا تتطلب اللعب عبر الشبكة و لكن ستتوقف عن استخدام هذه الالعاب في حال انتهاء اشتراكك في الخدمة, ايضا الخدمة لن تتطلب منك ان تكون مشترك في البلس حتى تتمكن من استخدامها و تحميل الالعاب و تجربتها.

هل ستشترك في الخدمة الجديدة عندما تتوفر لك الشهر القادم على البلايستيشن 4؟ شاركنا رايك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button