الاخبار

يوبي سوفت تؤكد ان تأخر الطلبات المسبقة لالعابها على متجر بلايستيشن السعودي لا علاقة لها بقرار الفسح..

يعاني متجر بلايستيشن السعودي من مشاكل متعلقة بعدم ظهور بعض الالعاب فيه رغم حصولها موافقة من هيئة الاعلام السعودية وجهازيتها للنشر.

علاوة على ذلك فقد خرجت شركة يوبي سوفت اليوم بتصريح واضح ومباشر من خلال حساب الشرق الأوسط على تويتر بتأكيد ان تأخر بدء الطلب المسبق لالعابها لا علاقة له بقرار الفسح او الموافقة من هيئة الاعلام ملمحة في ذلك الى ان المشكلة تكمن في متجر بلايستيشن السعودي.

يوبي سوفت الشرق الاوسط اكدت ايضا ان بعض العابها قد طابقت الشروط والاحكام وقد حصلت بالفعل على الموافقة لاطلاقها من قبل هيئة المرئي والمسموع في السعودية منها لعبة Watch Dogs Legion ولكن حتى الان لم تظهر هذه الالعاب في المتجر السعودي للطلب المسبق لامر غير معروف ولم يتم ابلاغهم به.

نأكد لكم أن سبب التأخير في الطلبات المسبقة لألعابنا على متجر بلاستيشن السعودي لا دخل له بفسح اللعبة أو الموافقة عليها. سنشارككم المزيد المعلومات فور توفّرها. – وللتأكيد، تم الموافقة المسبقة على #WatchDogsLegion من هيئة الإعلام في السعودية، بلا أي تعديلات.

بهذا الاعلان نرى ان يوبيسوفت تصب الوقود على النار المشتعلة في الوقت الراهن بسبب تأخر ظهور العديد من الالعاب المرتقبة في المتجر دون اي توضيح وحسب المقارنة مع متاجر بلايستيشن العربية الاخرى فهناك اكثر من 2000 لعبة مازالت لم تظهر على المتجر منذ انشائه رغم حصولها على اذن النشر من الهيئة المحلية.

ننوه بأننا في VGA4A قمنا بالتواصل مع بلايستيشن السعودية من اجل الحصول على اجوبة متعلقة بهذه الإشكالية ووعدنا بكشف المزيد من التفاصيل في وقت قريب دون تحديد، ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار