جوزيف فارس مُخرج لعبة A Way Out يتحدث عن مشروعه القادم..

جوزيف فارس، الشخصية المشهورة في عالم الألعاب بسبب ولعه الشديد بها، هو مُخرج لعبة A Way Out و رئيس استديو Hazelight حيث ان لعبته الأخيرة كانت مثيرة للإهتمام، حيثُ لن تتمكن من تجربة اللعبة إلا مع صديق لك بنمط تعاوني ذات قصة سرديّة جميلة. تحدّث جوزيف عن عنوانه القادم، و قال أنّه لم ينتهي من تجربة النمط الجماعي بعد.

خلال مقابلته مع موقع VG24/7، تحدّث جوزيف عن لعبته القادمة بشكلٍ عام من دون الدخول إلى أيّ تفاصيل، لكنّه صرّح أنها سوف تكون ذات نمط جماعي و ستكون مفاجئة للجميع. اللعبة سوف تكون مُصمّمة لإعطاء اللاعب عدد من المفاجئات. يمكنكم الإطلاع على تصريحهِ أدناه:

يمكنني القول أنّ المشروع القادم لن يكون جزء ثاني من A Way Out، لكن إذا نظرتم إلى لعبة Brother و A Way Out و المشروع القادم، سوف ترون أنّه من تطوير الاستديو ذاته.لكنّه سوف يكون أمر مُختلف تماماً، حيثُ سيكون التركيز على ميكانيكيات اللعبة.

أعتقد أن هناك الكثير من الإمكانيّات في سرد القصص العظيمة لأكثر من شخص واحد. إذا نظرت إلى الأفلام اليوم، عندما ننظر إليها، ننظر إليها معًا، فنحن نختبر قصصًا معًا. أعتقد أنّ ألعاب النمط الجماعي يتم التقليل من قيمتها — ولكن هناك الكثير من الإمكانيّات التي أرغب في إستكشافها.

أضاف أيضاً أنّ اللعبة القادمة سوف تكون مجنونة ميكانيكيّاً، سوف تكون دائماً مُتعجّب من كثرة الميكانيكيات. لا نعلم حقاً أيّ شي عن المشروع الجديد، لكننا بإنتظار المفاجئة التي تحدث عنها جوزيف فارس. في الوقت الحالي يمكنكم تجربة لعبته الأخيرة A Way Out على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock