لعبة Doom سوف تعود لنا على التلفاز بدلاً من لعبة هذه المرة..

لعبة Doom الشهيرة من فريق Id Software سوف تأتي لنا هذه المرة على شاشات التلفزيون بدلاً من لعبة في الجحيم. حيثُ بدأت شركة التلفاز الأمريكية USA Network بالعمل على برنامج او مسلسل تلفزيوني لـ Masters of Doom من إنتاج الأخوين ديّف و جيمس فرانكو.

ربما تتسائل ما هو Masters of Doom؟ هو كتاب تم نشره في عام 2003 من كتابة ديفيد كوشنير يتحدث الكتاب عن قصة مؤسسين استديو Id Sofware، كل من جون كارماك و جون روميرو الذان كانا أصدقاء مُقربّين قاموا بإنشاء واحدة من أشهر و أفضل ألعاب التصويب من المنظور الأول في عالم الألعاب و على حسب تقرير موقع Deadline، يقوم توم بيسل بكتابة السيناريو التلفزيوني، توم كان الكتاب الرئيسي للعبة Battlefield: Hardline و The Vanishing of Ethan Carter و ساعد بكتابة Batman: Arkham Origins.

المنتجين ديف و جيمس فرانكو يملكون شركة تُدعى Ramona Films، و سوف تكون هذه الشركة هي المسؤولة على الإنتاج بجانب The Gotham Group الذين قدموا لنا كل من Abduction و The Maze Runner. و سوف تُساعد Universal Content Productions التي قدمت لنا كل من Mr. Robot و The Umbrella Academy بالإنتاج أيضاً. لا نعلم معلومات أكثر من هذا للأسف.

سلسلة ألعاب Doom حققت نجاحات خضمة، خاصةً الجزء الأخير الذي صدر لها بعام 2016. الجزء الجديد من السلسلة Doom Eternal قد تم الإعلان عنه في مؤتمر شركة بيثيسدا في E3 2019. سيُقدّم أماكن جديدة يمكنك الذهاب إليها بالإضافة إلى شياطين جديدة يمكنك قتلها. ستحتوي اللعبة أيضاً على طور لعب جماعي يُدعى “Battlemode”، حيثُ سيتحكم لاعبان بالشياطين و سوف يتحكم لاعب واحد فقط بالشخصية الرئيسية. لعبة Doom Eternal سوف تصدر في الثاني و العشرين من شهر نوفمبر من عامنا الحالي على جميع المنصات.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock