الكشف عن تفاصيل عملية Shifting Tides للعبة Rainbow Six Siege..

قامت يوبيسوفت بالإعلان عن جميع التفاصيل المتعلقة بالموسم الرابع للعبة Rainbow Six Siege ضمن عملية Shifting Tides والذي يعتبر الموسم الأخير من هذه اللعبة. وقد تم هذا الإعلان خلال نهائيات دوري المحترفين Pro League التي تمت إقامتها في مدينة توكونامي في اليابان.

ويحمل الموسم الرابع اسم عملية  Shifting Tides ويحمل الموسم أيضاً محتوى جديد بالإضافة لعدد من التحديثات وإصلاح لبعض الأخطاء الموجودة في أساسيات اللعبة.

يقدم هذا الجزء شخصيتين جديدتين للعب هما المهاجمة الهندية Kali، والمدافع الكيني Wamai. ينتمي هذين الاثنين من شركة التدخل الخاصة Nighthaven. حيث تملك Kali هذه الشركة وتقودها، بينما يعتبر Wamai المرتزق رقم واحد والمفضل عندها.

تمتلك Kali قناصة CSRX 300 التي يمكنها اختراق الحواجز والكوّات برمية واحدة، ويأتي معها جهاز متفجر مثبت أسفل الماسورة LV Explosive Lance ، والذي يدمر كل الأجهزة على كلا جانبي الأسطح المحصنة والقابلة للتدمير.

أما بالنسبة لـ Wamai فهو يأتي مسلحاً “بنظام الاستهداف الإلكتروني لتعطيل المفعول المغناطيسي Mag-NET ، والذي يستطيع جذب مقذوفات العدو وجعلها تتفجر في موقعه. يستطيع Wamai جعل قنابل المهاجمين اليدوية وقذائفهم عديمة الفعالية، بل حتى يقوم بتحويلها ضد مستخدميها.

وبالإضافة إلى العميلين الجديدين، سيتمكن اللاعبون من استكشاف خريطة “المدينة الترفيهية” المعاد تصميمها، والتي عادت مع تجديد كامل. حيث تمت إزالة رصيف السكة وتقريب القسمين الشرقي والغربي على بعضهما البعض. أما داخل البناء فقد تطور الجزء الشرقي إلى حد كبير، في منطقة الطابق السفلي بشكل رئيسي.

أما موقعي القنابل “غرغول” و “غرفة الطعام المسكونة” فقد تم استبدالهما بموقعي “غرفة العرش” و  “مستودع الأسلحة”. كما تحولت “غرفة القرع” الجديدة في هذه المنطقة إلى مدخل رئيسي، في حين أصبح “مدخل الممر” مسدوداً.

والتحديثات الإضافية الأخرى، تتضمن ما يلي:

  • إضافة نظام اختراق الأطراف
  • الانفصال عن حبل الانزلاق أصبح يتطلب من اللاعب النقر على زر

ومع احتفال عدد من مشغلي مرحلة ما بعد الاطلاق، قامت يوبيسوفت بتخفيض أسعار  Hibana و Echo و Dokkaebi و Vigil و Zofia و Nomad و Kaid

ينطلق سيرفر الاختبار لعملية Shifting Tides في 11 نوفمبر. ويعتبر سيرفر الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Rainbow Six Operation Siege والذي يسمح للاعبين باختبار ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون الحصول على تجربة لعب متماسكة على سيرفر الاختبار. ندعو اللاعبين لإرسال المشاكل التي تصادفهم على سيرفر الاختبار إلى منصة R6 Fix. من الجدير بالذكر أن سيرفر الاختبار حصري للحاسب الشخصي.

والآن نود منكم مشاركة آرائكم وتوقعاتكم حول هذه اللعبة القادمة، وما الأشياء والمغامرات الجديدة التي ستحملها لجمهور اللاعبين بحسب ظنكم؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock