خطأ قاتل في لعبة Crash Team Racing على البلايستيشن 4 و اصلاحة قادم قريبا

لعبة السباقات الكرتونية الاركيدية Crash Team Racing Nitro-Fueled اصبحت متاحة الان للجميع على جميع الاجهزة المنزلية و لكن على ما يبدو ان نسخة البلايستيشن 4 تعاني من خطأ تقني قاتل اثر على تقدم الكثير من اللاعبين في اللعبة.

الخطأ ادى الى تعطل ملفات الحفظ الخاصة باللعبة و لكنه يظهر فقط اذا حاول اللاعب الدخول الى طور التنافس مع الوقت Time Trials و الذي بدورة يتسبب في صنع ملف ذو حجم كبير من ما يؤدي الى خلال في جميع ملفات الحفظ الخاصة باللعبة على جهاز البلايستيشن 4 و بالتالي العودة الى نقطة الصفر.

اكتفجين بدورها اعلنت عن تعرفها على هذا الخلل و يعمل مهندسيها في الوقت الراهن على تحديث لاصلاح هذا الخلل و لكن و الى حين اطلاق هذا التحديث ينصح بعدم الدخول الى طور Time Trials في اللعبة حتى لا تتعرض ملفات الحفظ لهذا الخلل الغامض و ايضا ننصح بعمل نسخة احتياطية من ملفات الحفظ الخاصة باللعبة على وحدة تخزين خارجية او حفظها عبر الخدمة السحابية اذا كنت تمتلك اشتراك بلس مفعل.

هذه المشكلة موجودة فقط في نسخة البلايستيشن 4 بينما لم تظهر في نسخة الاكسبوكس وان او جهاز نينتيندو سويتش و الذي يمكنهم الدخول الى طور Time Trials دون اي مشاكل.

ايضا تم الاعلان عن مكافأة بمقدار 2500 من عملة اللعبة Wumpa Coins في الفترة ما بين الان و 4 يوليو القادم و كل ما عليك فعلة هو الدخول الى احد السباقات مع وجود اتصال بالانترنت خلال هذه الفترة و سيتم مباشرة مكافأتك بهديتك التي ستحصل عليها بمجرد توجهك الى Pit Stop.

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock