اشاعة: لعبة GTA 6 ستطبق فكرة تاثير تقدم الزمن على عالم اللعبة و الشخصيات..
الحديث عن GTA 6 بدأ يتزايد خصوصا تلك التسريبات التي تتحدث عن اللعبة نفسها سواء من حيث القصة او اسلوب اللعب و اخص بالذكر اسلوب اللعب حيث حصلنا اليوم بعض التفاصيل حوله و الذي يتحدث عن مرور الزمن مع تقدمك في اللعبة.
حسب المعلومات التي نشرها الاعلامي النشط Tez2 عبر حسابه الخاص على تويتر فسوف تقدم لعبة GTA 6 نظام التقدم في الزمن مع التقدم في اللعبة بنفس الاسلوب الذي شاهدناه في لعبة Red Dead Redemption 2 اي انك ستشاهد تغيرات في معالم الخريطة مع تقدمك في اللعبة و مع مرور الزمن بحيث سترى ابنية يتم انشائها و ستلاحظ كيف تتطور عملية انشائها مع مرور الوقت و ايضا ستشاهد شوارع تعبد و اخرى يتم افتتاحها…الخ
ايضا سيتم تقديم اللعبة على شكل فصول و لكل فصل له شخصيات و مركبات و منشأت و كذلك موسيقى خاصة و هذه الاشياء ستتغير من فصل الى اخر مع مرور الوقت, فمثلا اذا كان الفصل الاول تدور احداثه في بداية سنة 2018 و هناك شخصيات ظهرت فيه و هناك ابنية يتم انشائها و بعد ذلك انتقلت الى الفصل التالي و الذي تدور احداثه في 2019 فسوف تلاحظ تأثير الوقت على ما شاهدته في الفصل الاول بحيث ستلاحظ خلال الفصل الثاني بان المنشات قد انتهى بنائها بالكامل و ايضا ستلاحظ ان للوقت تأثير على الشخصيات و المعالم العامة, بالمختصر المفيد ستلاحظ تطور الخريطة بتقدم الزمن.
There's a rumor about the next GTA of how time progress through the game, like chapters, each chapter has its own set of vehicles/buildings/songs/characters.
We have this in RDR2, construction progress over time.
Take it with a grain of salt, but I'm super hyped if this is true.— Tez2 (@TezFunz2) June 30, 2019
هذا الامر شاهدناه جليا في لعبة Red Dead Redemption 2 و الذي يظهر كيف يؤثر مرور الوقت على تغير معالم عالم اللعبة بشكل واضح و تطبيق هذه الفكرة في لعبة GTA القادمة ستكون خطوة جدا رائعة.
حتى الان لا يمكن اخذ الامر بشكل مؤكد كونها لم تصلنا من مصدر موثوق و لكن كون الفكرة وجدت بالفعل في لعبة Red Dead Redemption 2 فنقلها الى اللعبة القادمة سيكون امر مؤكد كونها حصلت على رضا الجمهور و ربما نرى ايضا تطبيقها بشكل اكثر احترافية عن السابق.
هل ترى ان الفكرة تستحق ان يتم تطبيقها في GTA 6 و الى اي مدى سيكون تاثيرها ايجابي على اسلوب اللعب؟