تسريبات جديدة حول لعبة Bully 2, الشخصية الرئيسية, مكان وقوع الاحداث و غيرها..

لعبة Bully 2 تعود الى الوجهة مرة اخرى في احد التسريبات التي بدأت تتحدث عن مشاريع روكستار القادمة و التي تتضمن جزء جديد من سلسلة GTA بجانب وجود اللعبة تحت التطوير الثانوي داخل استيديوهات الشركة.

قبل ساعات من الان امتلأت صفحات الانترنت و كبرى المواقع المتخصصة بأخبار العاب الفيديو بتسريبات تتعلق بلعبة GTA 6 من جديد, و يبدو ان هذه التسريبات لها طعم و نوع اخر لانها تحتوي على معلومات جمة بشأن اللعبة و شخصيتها الرئيسية بما في ذلك المدن التي ستتواجد في اللعبة و يمكنكم متابعة كافة التفاصيل و ما تبقى منها هنا و .

رافق هذه التسريبات عن اللعبة الاخيرة تسريبات اخرى تتعلق بالعنوان الكبير المنتظر هو الاخر Bully 2, و بما ان مطالبات الجماهير تزايدت و الاصوات تعالت خرج مسرب الاخبار نفسه بتفاصيل كبيرة تتعلق باللعبة و الشخصية الرئيسية في اللعبة بما في ذلك مكان وقوع احداث اللعبة و غيرها.

بحسب تسريبات احد مستخدمي موقع Reddit فإن لعبة Bully 2 ستعود ببطل الجزء الاول جيمي هوبكنز كشخصية رئيسية يتحكم بها اللاعب على ان يقوم بالأداء الصوتي للشخصية الرئيسية رجل يدعى جيري روسنثال و هو نفس الشخص الذي ادى صوت الشخصية نفسها في الجزء الاول, اما احداث اللعبة بحسب التسريب فستنقل اللاعب الى الجامعة بدلا من الثانوية العامة, و هو ما يبدو منطقيا نظرا الفارق العمري في التطوير بين الجزئين.

حسنا نأتي الان الى ما هو مؤكد من اخبار تتعلق باللعبة, قبل ثلاثة اشهر من الان خرج جيري روسنثال الممثل الصوتي لشخصية جيمي في لعبة Bully بتصريح يقول فيه بأنه يود ان يشارك في جزء جديد من اللعبة و لكن شركة روكستار لم تتصل و لم تتواصل معه مطلقا بشأن هذا الامر, و هذا يجعل من احتمالية وجود صحة للتسريبات المنتشرة ضعيفة جدا.

على الجهة الاخرى يقول المسرب او كما ادعى بأنه حصل على هذه المعلومات التي تخص اللعبتين من مصدرين قويين كلاهما يعمل في مواقع اخبارية كبيرة تخص العاب الفيديو, و زاد شعره بيتا بقوله انه يمتلك مصدرا ثالث يعمل داخل شركة روكستار, و بأن كلا من لعبة GTA 6 و Bully 2 ستصدران على البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت.

لا ندري ما اذا كانت هذه التسريبات صحيحه ام لا و لكنها على الارجح ستحصل على مصيرها من تأكيد او عدمه في قادم الايام لذلك ابقوا معنا..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock