تسريب تفاصيل الكاميرا التي سترافق جهاز الاكس بوكس سكارليت..

اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية على الابواب, خصوصا جهاز الاكس بوكس سكارليت و الذي سبق و ان كشفت شركة مايكروسوفت عن موعد اطلاقه, لكن ماذا عن الاكسسوارات التي سترافق اطلاق الجهاز كالكاميرا الخاصة به مثلا..!

بحسب تقرير نشره موقع GizModo و الذي تحدث عن اكسسوارات اجهزة المقبل من المنصات المنزلية لكل من البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت, ستعود الكاميرا الخاصة بالجهاز الاخير و ستتمتع بواحدة من افضل الخصائص الخاصة بهذه الاجهزة بحيث ستدعم تقنية 4K و سرعة 2ms لتفادي حصول ما يسمى بـ “Lag” او تأخر الاستجابة.

للاسف الشديد لا يوجد الكثير من التفاصيل التي تحدث عنها الموقع بشأن الكاميرا الخاصة بجهاز الاكس بوكس سكارليت سوى ما ذكرناه اعلاه, و يشاع ان الكاميرا الخاصة بالاكس بوكس سكارليت ستكون اقوى بكثير من كاميرا جهاز البلايستيشن 5 كونه سيستخدم تقنيات قديمة في تطوير كاميرته كما ذكر التقرير.

ايضا ذكر ان الاكس بوكس سكارليت سيدعم اكسسوار VR خاص به و سيكون بتقنية عالية ايضا كما سيكون متوافقا مع اجهزة الواقع الافتراضي الخاصة بالحاسب الشخصي مثل Oculus VR و غيرها من الاكسسوارات الاخرى الخاصة بهذه التقنية الجميلة التي تعتبر حديثة جدا حتى الان.

المصدر تحدث ايضا عن شكل و اسم نسخة المطورين لجهاز البلايستيشن 5 و قد اعددنا لكم تقرير خاص بذلك يمكنك الاطلاع عليه هنا.

السؤال الواجب طرحه هنا هو هل تعتبر فكرة ارجاع الكاميرا الخاصة بجهاز الاكس بوكس في الجيل المقبل خطوة حميدة لشركة مايكروسوفت بعد المشاكل التي حدثت في الماضي ام انها تعتبر مخاطرة كبيرة..!, شاركونا توقعاتكم و ارائكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock