الكشف عن موعد اطلاق النسخة التجريبية للعبة eFootball PES 2020..

عام جديد يعني لعبة رياضية جديدة سواء كانت فيفا او بيس. و كما التقاليد تنص، سوف نحصل على نسخة تجريبية من شركة كونامي للجزء الجديد من لعبتها القادمة Pro Evolution Soccer. سوف يتمكن لاعبي البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسوب الشخصي (عن طريق متجر ستيم) من تجربة الجزء الجديد الذي يُدعى eFootball PES 2020 في اليوم الثلاثين من شهر يوليو (7) الجاري.

سوف تتضمن النسخة التجريبة أربعة عشر فريق مُختلف مثل برشلونة و أرسينال و ساو باولو و العديد من الفرق الأُخرى. بالنسبة للأنماط، سوف تتمكن من الوصول إلى نمط “اللعب السريع- Quick Pay” و النمط التعاوني. سوف يتوفر أيضاً نمط The Edit الذي سيمكنك من إنشاء مجموعات وفرق مختلفة. ستتمكن أيضًا من تجربة بعض ميّزات اللعب الجديدة مثل مهارات المراوغة الديناميكية وتحركات اللمسة الأولى الجديدة.

ستحتوي لعبة eFootball PES 2020 الكاملة أيضًا على وضع تنافسي جديد عبر الإنترنت يسمى Matchday و على نمط الـMaster League الذي تم تجديده. سوف تحتوي أيضاً على سوق نقل “أكثر واقعية” إلى جانب حوارات تفاعلية جديدة و تغييرات في تصميم القوائم.

سوف تصدر اللعبة بشكلٍ كامل في العاشر من سيبتمبر من عامنا الحالي على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي، إن كنت مُتردد حول شرائها أم لا، قم بتجربة النسخة التجريبية و إحكم بنفسك.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock