إليكم الصور الأولى من مسلسل The Witcher, لكن لماذا هناك سيف واحد فقط؟!

لعبة The Witcher تُعد من أشهر ألعاب الفيديو لعامنا الحالي، خاصة الجزء الثالث من السلسلة الذي حقق نجاحات ضخمة و حصل على مئات الجوائز. و بعد إعلان شركة نيتفليكس عن إنتاجها لمسلسل مبني على هذه السلسلة، الجميع كان ينتظر إن كان سوف يكون المسلسل ناجح او كارثة. إلى حد الآن لم نحصل على شيء يزيد الحماس و يبدو أنّه سوف يكون مسلسل متوسط، لكن لا يمكننا أن نحكم بشكل كامل حتى نشاهده.

قامت شركة نيتفليكس بإطلاق العديد من الصور الجديدة لمسلسل The Witcher القادم. بطل المسلسل و السلسلة جيرالت يبدو رائع حقاً في هذه اللقطات، الممثل Henry Cavill كان خيار جيد لهذا الدور. المسلسل سوف يكون مبني على كُتب السلسلة و ليس على اللعبة الأخيرة، لهذا السبب سوف يكون جيرالت شاب كما كان في الجزء الأول من السلسلة، لهذا لا نرى لحيّته و أيّ ندبات على وجههِ.

صورة جيرالت التي نراها بالأعلى أحدثت بعض الجدل فور نشرها حيث ظهر Henry Cavill الذي سيؤدّي دور الشخصية و هو يحمل سيف واحد فقط و هو الحديدي، بينما في لعبة The Witcher كان جيرالت يحمل سيفين الفضي و الحديدي و تم تبرير الأمر بأنّ سيف جيرالت الآخر سيكون موضوع في سرج حصانه و لن يحملة إلا في حال كانت هناك مواجهة مع الوحوش التي يمكن القضاء عليها بالسيف الفضي.

سوف تلعب الممثلة Anya Chalotra دور شخصية الساحرة يينفر، لباسها يبدو متناسق مع وصف الكُتب للشخصية لكن شخصيّاً لا أظن أنّ المُمثلة تشبه يينفر التي إعتدنا عليها ابداً. لكن كما ذكرت سابقاً، المسلسل مبني على الرويات من اللعبة و ليس من السلسلة، لذلك سوف نرى العديد من الإختلافات بين اللعبة و المسلسل.

كان هنالك الكثير من الشائعات حول كون شخصية سيري سوداء بدلاً من بيضاء كما في اللعبة و الروايات، لكن حصلنا على أول صور لها و كانت بيضاء. سيري هنا أيضاً في مرحلة شبابها الأولى أيّ لن تكون كما الجزء الثالث أيضاً. انا كُنت أنتظر أن يكون شعرها أبيض كما في اللعبة لكن للأسف الشخصية سوف تكون شقراء.

ما زلنا ننتظر العرض التشويقي للمسلسل، و من المتوقع أننا سوف نحصل عليه قريباً مع إقتراب موعد إطلاقه، حيثُ سوف يصدر على منصة نيتفليكس في أواخر عامنا الحالي. إلى ذلك الحين هل تشعر بالحماس للمسلسل و هل تتوقع أن يكون بقوة اللعبة؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock