لعبة Elden Ring تحصل على قنبلة المراجعات من اللاعبين على Steam..

صدرت لعبة Elden Ring بشكل رسمي، وهي اللعبة التي حصلت على لقب اكثر لعبة منتظرة من اللاعبين في مناسبتين مختلفتين، لكن ما هو سبب حصولها على قنبلة المراجعات في منصة Steam..!

انضمت لعبة Elden Ring قبل أيام الى قائمة الألعاب أعلى عشرة ألعاب تخطى متوسط تقييمها 95/100 على منصة Open Critic، متفوقة على لعبة Super Mario Odyssey ولعبة Red Dead Redemption 2. بالإجماع أيضا قيل انها افضل لعبة على الاطلاق قدمها استديو From Software.

لكن على منصة Steam الأمور مختلفة هناك، اشتكى عدد من لاعبي اللعبة على المنصة من وجود مشاكل مزعجة تتعلق بنسخة الحاسب الشخصي، اللعبة حطمت الرقم القياسي الخاص بألعاب السولز حينما حققت عدد لاعبين متزامن بلغ اكثر من 750 الف لاعب نشط، هذا يساوي 6 اضعاف العدد الخاص بلعبة Dark Souls 3 على ذات المنصة عندما تم اطلاقها.

تحتوي صفحة Steam الخاصة باللعبة حاليًا على 14101 تقييمًا إيجابيًا و 9549 تقييمًا سلبيًا، مما يعني أن ما يزيد قليلاً عن 40٪ غير راضين عن اللعبة.

يبدو أن الغالبية العظمى من هذه المراجعات السلبية تستهدف أداء اللعبة الغير مستقر، حيث يشتكي العديد من المستخدمين من مشاكل التقطيع وهبوط معدل الإطارات رغم الإعدادات التي يجب أن تكون قادرة على التعامل معها. وحسب تعليق احدهم:

اللعبة تكافح من أجل الحفاظ على 60 إطارًا في الثانية مع دقة 1080 بكسل على GeForce RX 3080، الاداء يتأرجح بشكل كبير وينخفض إلى منتصف العشرينات، وبينما خرجت اللعبة بشكل قصري (Crashed) أربع مرات في غضون ساعتين من وقت اللعب، ولا يوجد دعم فائق السرعة.

العديد من اللاعبين يرغبون في مساعدة بعضهم البعض، حيث قام مجموعة منهم بعمل إرشادات معينة ونصائح للاعبين الاخرين لتحسين أداء اللعبة وثباتها على المنصة على الأقل حتى يقوم مطوريها بإطلاق تحديث مخصص لها يقوم بإصلاح هذه المشكلة.

اللعبة حاليا حصلت على متوسط تقييمات بلغ 97 من 100 وقد قمنا بمراجعة اللعبة بشكل كامل وشامل بحيث يمكنكم تفقدها من هنا، هل تعتقدون ان هذه المراجعات السلبية من اللاعبين على المنصة المذكورة قد تؤثر في سمعة اللعبة مستقبلا..!

أخيرا، لمن أراد ان يبدأ بداية صحيحة في اللعبة يمكنه تفقد هذا المقال الجميل الذي يعطيكم مجموعة من النصائح المتبعة لتجربة افضل، اطلعونا عن رأيكم باللعبة ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button