تحديث لعبة PUBG الجديد جلب لك سلاح استراتيجي جديد سيحرق كل شيء..!

تحديث 1 يوليو او التحديث رقم 30 للعبة PUBG اصبح متاح الان للجميع و قد جلب معة الكثير من التغيرات التي ستؤثر بشكل كبير على اسلوب اللعب من بينها نظام تسلق الجدران و المنازل و كذلك نظام التواصل عبر الريديو و الذي اصبح يتيح الكثير من الاوامر الجديدة الجاهزة التي سيستفيد منها الفريق خلال المواجهات و البحث عن العتاد و ايضا اضافة سلاح Deagle و العديد من الاضافات التي تحدثنا عنها بشكل مفصل هنا.

ايضا من بين المفاجأت التي جلبها التحديث PUBG هي امكانية تفجير حاويات البترول الحمراء حيث اصبح بالامكان للاعب ان يقوم باستخدامها كنوع من سلاح اللعب التكتيكي بحيث يضعها في اماكن محددة و يقوم بتفجيرها عن بعد باطلاق النار عليها بشكل مباشر او باستخدام اي سلاح متفجر و لكن ينصح بان تقف بعيدا عنها و الا فسوف تتحول الى جثة متفحمة بفعل النار.

انفجار حاويات البترول الحمراء سيكون تأثيره كبير حيث سيصيب كل من يقف في محيط المكان بضرر بليغ قد يصل الى القضاء عليه تماما سواء اكان شخص واحد او فريق كامل و لكن انتبه حيث سيكون لها نفس التاثير عليك انت و اعضاء فريقك ايضا لذلك لا تتهور في تفجيرها و انت او احد اعضاء فريقك يقف بالقرب منها.

ايضا تم اعادة تنظيم الحاويات في خانة Invetory بحيث اصبحت تظهر بشكل منفصل و ليست في مجموعات و ذلك حتى لا يحدث اي لبس مع اللاعب في عدد الحاويات التي يحملها.

الان يمكنك التفنن في استخدام هذه الحاويات و زرع الكمائن باستخدامها قبل اشعال المكان باكمله فهل انت مستعد لذلك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock