سلاح Drum Shotgun يثير غضب الكثير من جمهور لعبة Fortnite و المطور صامت..

قامت شركة EPIC باطلاق التحديث v9.30 للعبة Fortnite و الذي جلب ضمن محتواه سلاح Drum Shotgun و هو النسخة الثالثة من نفس السلاح التي يتم اطلاقها للاعبين و على عكس البنادق الأخرى الموجودة في اللعبة، فإن Drum Shotgun سلاح ذاتي الاطلاق مما يعني أن اللاعبين لا يحتاجون إلى مواصلة الضغط عند استخدامهم و بدلاً من ذلك يمكنهم الضغط عليه و ترك Drum Shotgun يقوم بالعمل نيابة عنك.

و تعني الطبيعة التلقائية للسلاح أنه من السهل للغاية إطلاق عدد من الطلقات في فترة زمنية قصيرة، مما يعني أنه لا يوجد سوى القليل من الخزينة، كما أنه يوفر للخصوم فرصة قليلة للرد حيث أن الضربة الثانية ستتبع دومًا الضربة الأولى بسرعة كبيرة.

Drum Shotgun
Drum Shotgun

هذا الامر اثار غضب الكثير من اللاعبين خصوصا ان السلاح اصبح خيار الكثير الذين اصبحوا يفضلون استخدامه عن باقي الاسلحة كونه يطلق النار بشكل مستمر كما انه يحدث وميض في الشاشة امام الخصم و هذا بحد ذاته يجعل المواجهة مع من يحمل هذا السلاح شبه مستحيلة و سيكون امامه اما الفرار او مواجهة الموت المحتم.

اول الاشخاص الذين قاموا بتجربة السلاح الجديد هو اللاعب الشهير “نينجا” حيث قام بعمل بث مباشر يكشف من خلاله كيف يمكن لهذا السلاح ان يكون سيد المواجهة مهما كانت مهارة حامله و كما تشاهدون في الفيديو الذي اقتبسناه من قناة نينجا يظهر سرعة الاطلاق و الوميض الكبير الذي يصدر من سلاح Drum Shotgun و كيف وجد الخصم صعوبة في التعامل معه.

هناك الكثير من المطالبات التي بدأت عبر منتديات اللعبة و وسائل التواصل الاجتماعي تطالب فيها شركة EPIC الغاء السلاح او تقليل قوته حيث وصفة الكثير بان السلاح سخيف جدا و لكن حتى الان لا توجد اي استجابة من الشركة و على ما يبدو ان الامر لن يتغير حتى يتم اطلاق التحديث المقبل v9.40 لتطبيق بعض التغيرات الجديدة.

هل قمت بتجربة سلاح Drum Shotgun حتى الان او هل واجهة اي شخص يستخدم هذا السلاح؟ شاركنا رأيك في الامر..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button