مميز

لعبة Halo Infinite تتألق في العرض الجديد لطور القصة والمزيد من التفاصيل..

اذا حسب ما تم اخبارنا به منذ عدة ايام فقد شاكتنا مايكروسوفت اليوم مقطع فيديو جديد يسلط الضوء على طور القصة للعبة Halo Infinite والذي يكشف عن تفاصيل جديدة مثل القدرات القابلة للترقية والأعداء الجدد والمزيد.

كشف رئيس قسم التصميم الإبداعي جوزيف ستاتين في تحديث تطوير اللعبة أن 343 تخطط الآن لإطلاق حملة تعاونية في الموسم الثاني بعد الإطلاق لـ Infinite والذي سيبدأ بعد حوالي ثلاثة أشهر من الإطلاق و Forge في الموسم الثالث والذي من المقرر أن يستمر حوالي ستة بعد أشهر من الإطلاق.

وجاء في وصف الفيديو:

لقد هزم المنفيون قوات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة وسيطروا على زيتا هالو الغامض ، مما يهدد بقاء البشرية، عندما يفقد كل أمل ويعلق مصير البشرية على المحك ، يعود Master Chief لمواجهة ألد أعداء واجهه على الإطلاق.

إليك نظرة جديدة على حملة Halo Infinite التي تقدم للاعبين حرية سبارتان الحقيقية في تجربة Halo الأكبر والأكثر انفتاحًا والمليئة بالمغامرات حتى الآن ، والتي سيتم إطلاقها في 8 ديسمبر 2021.

يظهر ايضا في الفيديو التحسينات البصرية التي حصلت عليها اللعبة منذ الكشف الاول عنها العام الماضي والذي تسبب في حدوث جدل واسع ولكن يبدوا ان المطورين في استيديو 343 قد وضعوا جهود كبيرة في هذا الجانب من اللعبة التي بدأت تستغل قدرات الجيل الجديد بشكل جيد.

نحن نتطلع الى المزيد حول لعبة Halo Infinite في المستقبل وحتى ذلك الحين استمتعوا بالعرض الجديد وشاركونا ارائكم في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى