نمو ضخم في ايرادات العاب الهواتف الذكية و الفضل يعود الى PUBG و Fortnite..

صناعة العاب الفيديو بدأت تكبر شيئا فشيئا و تقفز من نجاح الى اخر بحيث اصبحت منافسة لكبرى الصناعات الاخرى مثل صناعة افلام هوليوود السينمائية و غيرها الكثير من الصناعات الاخرى التي يحدث بينها و بين صناعة العاب الفيديو تبادل مشترك.

احدى اكثر الاشكال المتنوعة لألعاب الفيديو هو اتاحتها على مختلف المنصات منها منصة الهواتف الذكية التي هي الاخرى بدأت تتوسع من ناحية القاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها, و السبب في هذا التوسع خصوصا في الاونة الاخيرة هو اتاحة العاب بسمعة كبيرة على هذه المنصة مثل PUBG و Fortnite و Call of Duty و غيرها الكثير من الالعاب التي حققت شهرة كبيرة على هذه الاجهزة.

و قد اعلنت مجموعة مجتهدة من المحللين تدعى Sensor Tower عن احصائيات مهمة تتعلق بألعاب الهواتف الذكية, سنذكر لكم بعضها ادناه و يمكنكم متابعة باقي احصائيات هذه المجموعة من هنا:

  • عوائد العاب الهواتف الذكية في النصف الاول من هذا العام الحالي بلغت 29.6 مليار دولار امريكي..!
  • شكلت عوائد العاب الهواتف الذكية ما نسبته 75 في المئة من مجموع عوائد التطبيقات المخصصة للهواتف جميعها.

هذه النسب و الاحصائيات اعزائي خاصة فقط بالنصف الاول من هذا العام, و لك ان تتخيل كيف ستتغير الاحصائيات للافضل طبعا بعد نهاية هذا العام, السؤال هنا من هو المسبب الاول و الرئيسي لارتفاع عوائد هذا النوع من الالعاب بشكل غير مألوف..!, هل هما لعبتي Fortnite و PUBG Mobile..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock