جيسون شراير: شركة Embracer Group ألغت العمل على لعبة جديدة من Deus Ex!

كانت تحت التطوير منذ عامين

أكد الصحفي المطلع جيسون سراير منذ قليل أن شركة Embracer Group قد قامت بإلغاء لعبة جديدة من سلسلة Deus Ex المعروفة والتي كانت تحت التطوير منذ عامين، وستقوم الشركة بإقالة جزء كبير من مطوري اللعبة.

المصدر قال بأن فريق Eidos Montreal سيركز الآن على العناوين الأساسية بعد إلغاء لعبة Deus Ex الجديدة التي كانت التطوير. المشروع الذي لم يعلن عنه من السلسلة كان سيدخل مرحلة الإنتاج الكامل في لا ما من العام الحالي.

الصحفي والمحرر Bloomberg جيسون شراير نقل بدوره هذه الأخبار من اشخاص مقربين للغاية من الشركة وايضا من المطور للسلسلة، حيث ذكر أنهم رفضوا الكشف عن أسمائهم للحفاظ على السرية وتجنبا للمسائلة.

تواصلت بلونبيرج مع شركة Embracer Group للتأكد من صحة المعلومات، وحتى هذه اللحظة لا يوجد اي رد منه، حيث لطالما كانت اشاعات وجود جزء جديد من السلسلة تحوم منذ فترة، ونظرًا للظروف التي تعرضت لها الشركة العام الماضي والحالي قد تكون هذه الأخبار صحيحة.

يذكر أن مبيعات السلسلة كانت تخطت 14 مليون نسخة مباعة كما أعلنت الشركة في نهاية عام 2022، ولكننا لا نملك العدد الصحيح لمبيعاتها بعد في العام الحالي أو الذي سبقه، وسننتظر التعليق الرسمي من الشركة.

هل تودون رؤية سلسلة الخيال العلمي تعود بجزء جديد أم تفضلون بقاءها على حالها خصوصًا في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها Embracer Group!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button