قم بإطلاق الألعاب النارية في لعبة فورت نايت و إحصل على جائزة..

قامت شركة إيبيك بإطلاق تحدّي جديد للعبة فورت نايت للإحتفال في الرابع من يوليو، و سيجب على اللاعبين إطلاق الألعاب الناريّة داخل اللعبة في أماكن مُحددة للحصول على جائزة و إتمام التحدي. و على عكس باقي التحدّيات التي عهدنا عليها، هذا التحدّي سوف يكون سهل و مباشر حيثُ لن تحتاج لعمل أيّ تحديّات سابقة.

هذا التحدي هو جزء من حدث 14Days of Summer, ما الذي يجب عليك فعله لإتمام هذا التحدي؟ فقط قم بإطلاق ثلاثة ألعاب نارية بجانب The River Bank.

لم يتم إطلاق هذا التحدّي للإحتفال في الرابع من يوليو الذي يُعد يوم الإستقلال الأمريكي، لكنّه واضح أنّه لهذا السبب. إليكم الخطوات المطلوبة لإتمامه:

  • قم بالدخول إلى مباراة عادية او Team Rumble
  • قم بالهبوط قريباً من منطقة Fireworks على الخريطة
  • إمشي إلى الـ Firework و قم بالتفاعل معها عن طريق الضغط على الزر الظاهر على الشاشة
  • شاهد الألعاب النارية و هية تنطلق إلى السماء
  • ثم إذهب إلى أقرب ألعاب نارية قريبة و إفعل الأمر ذاته ثلاثة مرات

هذا ما كل تحتاج فعله لإتمام التحدّي، الأمر سهل و لا يحتاج إلى الكثير من المتطلبات، لكن إن كنت تحتاج لدليل بصري، يُمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة الخطوات:

عندما تقوم بإتمام التحدي سوف تحصل على جائزة من Epic Games، حيثُ سوف تحصل على أداة حصد خاصة يُطلق عليها Low ‘N Slow, إن كُنت من لاعبي لعبة فورت نايت فهذا التحدي هو سهل و مباشر، لذلك أنصحك بالقيام به لتحصل على هذه الأداة.

لعبة فورتنايت متوفرة الآن مجاناً على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و النينتندو سويتش و على الهواتف المحمولة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock