مخرج فيلم Uncharted: لن اقتبس الفيلم بشكل مباشر من اللعبة..

تعد سلسلة Uncharted من اروع سلاسل الالعاب في هذا الجيل و السب يكمن في قصتها العميقة و شخصياتها الرائعة, قبل اسابيع قليلة حصلنا على تأكيد رسمي يتعلق بالفيلم المقتبس عن اللعبة و مجرياته التي تسير على افضل ما يرام, حيث تم الاعلان عن مخرج الفيلم و الذي سيكون دان تراشتنبيرج,  تم التأكيد بأن الممثل توم هولاند سيؤدي دور شخصية نايثان الصغير.

و بالحديث عن المخرج, فقد اكد دان انه لن يقوم باقتباس الفيلم القادم من اللعبة بشكل مباشر, بل سيقوم بإحداث بعض التغيرات المثيرة منها مثلا كيف كانت حياة نايثان قبل احداث الجزء الاول من السلسلة و غيرها و علل ايضا بما يلي :

لن يتم اقتباس الفيلم بشكل مباشر من اللعبة, لان الافلام التي فعلت ذلك سابقا تلقت ردود افعال سلبية من جمهور الصناعتين لذلك نحن نحاول تجنب هذا الرد عبر القيام بهذا الامر بطريقتنا الخاصة التي امل بأن تكون صحيحه.

و قال ايضا خلال مقابلة له مع موقع GamesRadar بأن هذا الامر لن يمنع المشاهد من رؤية بعض الامور المألوفة من اللعبة داخل الفيلم و لكن كقصة سيشهد الفيلم تغييرات عديدة عن القصة التابعة للعبة, و هنا بحسب رأيي قد يقترف المخرج خطأ فادحا جدا ان ابتعدت قصة الفيلم عن قصة اللعبة لان اكثر ما جذب محبي اللعبة هي قصتها بكل تأكيد.

لكن و مع ذلك نتمنى بأن يكون هذا التغيير طفيفا و ليس مؤثرا بدرجة كبيرة في الفيلم القادم, حتى صدور الاخبار القادمة للفيلم اطلعونا عن رأيكم و توقعاتكم للفيلم القادم بعد قراءتكم لهذا الخبر, و اخيرا نذكر بأن موعد اطلاق فيلم Uncharted سيكون في الثامن عشر من شهر ديسمبر (12) من العام القادم 2020.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock