ثيم مجاني للعبة Crash Team Racing متاح الان على متجر الـ PS4 للجميع..

لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled صدرت قبل اسبوعين من الان محققة نتائج ايجابية جدا على مستوى المبيعات في مختلف الاسواق الامريكية و البريطانية و العربية, فضلا عن ذلك قد حققت اللعبة مراجعات ايجابية و تقييمات عالية جدا حتى ان البعض وصفها بأفضل ريميك في هذا العام.

اعلن فريق التطوير Beenox الخاص باللعبة منذ لحظات عن توفر ثيم ديناميكي مجاني للعبة متاح حاليا للتحميل على مختلف انواع المتاجر الخاصة بجهاز البلايستيشن 4, بالطبع هذا هو الثيم الثاني حيث ان الاول ليس مجانيا بينما هذا الاخير بطلق عليه اسم The Race is On Dynamic Theme و متاح حاليا و مجانا من هنا.

هذا و قبل ايام قليلة اشتكى بعض اللاعبين من صعوبة المستوى الصعب في طور المغامرة الخاص باللعبة معللين بأنهم لم يستطيعوا الفوز بالسباقات و بأن المنافسين من شخصيات الNPCs تعتبر سريعة جدا و لا يمكن اللحاق بها مطالبين فريق التطوير بتحديث بسيط يقلل من صعوبة المستوى المذكور, خاصة و ان هناك انجازا مرتبط بهذا المستوى الصعب فيها و يمكنكم متابعة باقي تفاصيل الخبر من هنا.

نذكر بأن مراجعتنا للعبة Crash Team Racing Nitro Fueled متاحة الان في الموقع لمن اراد اخذ مشورة بسيطة قبل شراء اللعبة, اخبرونا ادناه في حال قررتم الذهاب و تحميل الثيم المجاني الخاص باللعبة و اطلعونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock