رسمياً: جميع اسلحة وعملاء وحزم Modern Warfare 2 ستنقل الى Call of Duty 2023

اذا، في اول تصريح رسمي من شركة اكتيفيجن حول لعبة Call of Duty 2023 الغير معلن عنها حتى الان، تم التأكيد اليوم انه سيكون بامكان اللاعبين نقل جميع الاسلحة والعملاء والحزم من Modern Warfare 2 الحالية الى اللعبة الجديدة.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم نشر تصويت حول اتاحة امكانية نقل هذه العناصر من Modern Warfare 2 الى اللعبة الجديدة. هذا التصويت يقدم خيارين كلاهما يحمل الاجابة (نعم) في اشارة الى تأكيد غير مباشر بأن اللعبة ستدعم بالفعل امكانية نقل العناصر المذكورة.

في العادة لا تقوم اكتيفيجن بدعم نقل العناصر من احد اجزاء السلسلة الى الجزء التالي وقد تعرضت الشركة للكثير من الانتقادات بسبب ذلك. ولكن يبدو ان اكتيفيجن تريد ان تسير مع رغبات الجمهور وتبدأ بتطيق الفكرة في Call of Duty 2023.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لا يوجد اي اعلان رسمي حول لعبة Call of Duty 2023، لكن التسريبات خلال الفترة الماضية تحدثت عن ان الجزء التالي سيكون Modern Warfare 3 التي ستكون مكملة لاحداث اللعبة الحالية.

مؤخراً، ظهر صور ومعلومات مسربة يعتقد انها من نسخة مبكرة من Modern Warfare 3. اشارت هذه المعلومات الغير المؤكدة حتى الان الى عودة الخريطة المصغرة الكلاسيكية mini-map. كذلك من المفترض ان تشهد اللعبة عودة Perks كلاسيكية مثل Ninja وغيرها.

ايضاً تحدث التسريبات عن اعادة تصميم خرائط Modern Warfare 2 الاصلية مثل خريطة Scrapyard التي يعتقد انها ستعود في Modern Warfare 3. كذلك ظهرت تقارير عن وضع الحرب War Mode الذي ظهر لاول مرة في Call of Duty: WW2 ليعود في Modern Warfare 3، وكذلك عودة Outbreak بنسخة جديدة.

ربما مع هذه التسريبات بجانب التصويت الجديد الذي كشف عن اول الميزات التي سيحصل عليها جمهور السلسلة عند الانتقال الى Call of Duty 2023، فيبدو ان الكشف عن اللعبة اصبح قريب جداً. بالطبع هذا النشاط لم نراه لولا وصول صفقة الاستحواذ على مطور اللعبة من خلال شركة مايكروسوفت الى نهايته حيث اصبح الاندماج بين الشركتين وشك جداً.

هل تعتقد ان فكرة نقل العناصر مثل الاسلحة والعملاء والحزم الى الجزء التالي Modern Warfare 3 هي فكرة جيدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button