كوجيما يوّضح الفرق بين الحوارات الإنكليزية و اليابانية في لعبة Death Stranding..

بدون شك، لعبة Death Stranding القادمة من هيديو كوجيما هي من أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل اللاعبين, اللعبة سوف تصدر بشكل رسميّ بعد أقل من أربعة أشهر، علمنا كيف ستكون هذه المُغامرة الغريبة عن طريق عرض إسلوب اللعب الذي تم إطلاقه، و علمنا قليلاً عما ستكون اللعبة لكن لا أحد يعلم ماذا سوف تكون اللعبة بالفعل. مؤخراً بدأ كوجيما بنشر بعض المقتطفات الطفيفة عن اللعبة أثناء تطويرها و اليوم تحدّث عن الفرق بين نسخة اللعبة الإنكليزية و اليابانيّة.

قبل 7 ساعات من هذا الخبر، قام مُطور اللعبة كوجيما بالتحدث عن اللعبة عبر حسابه الرسميّ على تويتر (كما يفعل دائماً)، هذه المرة كان الموضوع عن الفرق بين حوارات النسخة الإنكليزية و النسخة اليابانية من اللعبة. تحدّث كيف يمكن للناس ملاحظة الفرق بين الأفلام المثُرجمة و المُدبلجة، و قال أيضاً أنّ نصوص لعبة Death Stranding تم تغيريها قليلاً بين النسختين لكيّ تكون متوافقة بشكل كامل مع حركات الشفة الشخصية. التغريدة الكاملة تقول:

يمكنك رؤية الإختلاف الطفيف بين النسخ المُترجمة و المُدبلجة بالأفلام. بالنسبة لديث ستراندنغ، النّص الأصلي كتبته باليابانية و من ثُمّ تم ترجمته إلى الإنكليزية. و تم التعديل عليه لكل مُمثل ليصبح رائعاً في جلسة التسجيل الصوتي.

بالتأكيد لا يوجد سبب يجعلك أن تلعب النسخة اليابانيّة إلا إذا كُنت يابانيّ او تحب اللغة أكثر، فالممثلين الصوتين الأصلين يتكلمون بالأجنبية. إن كنت لا تعلم اللعبة بعد إليكم الوصف الرسميّ لها:

سام بريدجز المحاصر بمواجة الموت خلف كل منعطف يجب عليه أن يتحلّى بالشجاعة في عالم تحول بالكامل الى طريق يؤدي الى الموت, حامل في يده  بقايا مستقبل الذين تقطعت بهم السبل، يشرع سام في رحلة لإعادة توحيد العالم المحطّم بخطوة واحدة لمرة واحدة. ما هو سر الـ Death Stranding؟ ما الذي سوف يكتشفه سام في طريقه؟ تجربة اللعب الجديدة و النوعية ستكشف عن هذه الإجابات و أكثر من ذلك.

لعبة Death Stranding قيد التطوير حصرياً لجهاز البلايستيشن 4 و سوف تصدر في الثامن من نوفمبر (11) من هذا العام 2019.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock