لعبة Babylon’s Fall التي طال انتظارها قد تعود في حدث E3 2021 مع نسخة بيتا!

لعبة Babylon’s Fall  هي من الألعاب التي يتطلع إليها الكثير من اللاعبون خاصةً محبي استديو بلاتينوم غيمس الذي قدّم لنا العديد من العناوين المحبوبة للغاية مثل Nier: Automata و Bayonetta و Astral Chain. تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة قبل عامين ولكن هل ستعود لعناوين الأخبار هذا الشهر؟

موقع Gematsu الذي عادةً ما يرصد العديد من المعلومات المثيرة للاهتمام تمكّن من رصد نسخة بيتا مغلقة من Babylon’s Fall على موقع SteamDB الذي يظهر ما تم إضافته إلى قاعدة بيانات متجر ستيم على الحاسب الشخصي.

لا يوجد أيّ تفاصيل رسمية حول اللعبة وحول متى ستتوفر أو متى يمكن تجربتها ولكن شركة Square Enix الناشرة لها ستعقد حدثها الخاص في E3 2021 هذا الشهر وربما سنحصل على عرض جديد حولها مع توفّر نسخة البيتا المغلقة في وقت لاحق.

تم وصف اللعبة سابقاً بأنها تحدي جديد للاستديو الياباني الذي أبدع بألعاب القتال ومن المخطط إصدارها على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4، في حال لم تتغير الخطط بالطبع. آخر خبر حصلنا عليه من المطورين حولها كانت أنّ عملية تطويرها تستمر بشكل جيد.

هل أنتم متشوقون لرؤية Babylon’s Fall وهل تخططون للمشاركة في البيتا المغلقة؟ هل تتوقعون أن نرى Bayoneta 3 أيضاً أم استديو بلاتينوم ليس كريم لهذه الدرجة؟ أخبرونا بتوقعاتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار