صور جديدة للعبة Death Stranding من كوجيما..

لعبة Death Stranding هي من أكثر الألعاب المُنتظرة لهذا العام، رغم صدور اللعبة كحصرية لجهاز البلايستيشن 4 إلا أنّ جميع اللاعبين ينتظرون ما الذي سوف يقدمه هيديو كوجيما المعروف ببراعته بمجال الألعاب المُميزة. و كل من تابع فترة تطوير اللعبة يعلم أنّها سوف تكون تجربة فريدة من نوعها و غريبة بشكل أكيد. وعلمنا قليلاً عما ستكون اللعبة لكن لا أحد يعلم ماذا سوف تكون اللعبة بالفعل. مؤخراً بدأ كوجيما بنشر بعض المقتطفات الطفيفة عن اللعبة أثناء تطويرها و اليوم تحدث عن الفرق بين حوارات النسخة الإنكليزية و اليابانية و كيف هنالك إختلاف بسيط بينهما.

مرة أُخرى قام مُطور اللعبة كوجيما بإستعمال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر لنشر معلومات و صور جديدة عن اللعبة. بالصور الجديدة أظهر لنا كوجيما شيئان، حيثُ يمكنك جعل سام (الشخصية الرئيسية) يرتاح على بمكانه و بعض إرتياحه لمدة قصيرة سوف يغير موضعه و سينام.

لا نعلم إن كان هذا الأمر سوف يؤثر على إسلوب للعب أم لا، فكوجيما لديه الكثير من الأمور الفريدة التي يضعها بألعابه و نعلم جميعاً أنّهُ يهتم بالتفاصيل الصغيرة. شخصياً أتوقع سوف يتم إستعمال هذه الميّزة من أجل إمضاء الوقت باللعبة، طبعاً هذا ليس أكيد ما علينا الآن سوى الإنتظار لنرى تجربة اللعبة الحقيقية. أدناه يُمكنكم رؤية الصور الجديدة:

كوجيما قال في تغريدته على الصور “عيّناي”، جميعنا ينتظر أن يجرب اللعبة بعيناه. إن كنت لا تعلم ما هي لعبة Death Stranding يُمكنك الإطلاع على الوصف الرسميّ للعبة أدناه:

سام بريدجز المحاصر بمواجة الموت خلف كل منعطف يجب عليه أن يتحلّى بالشجاعة في عالم تحول بالكامل الى طريق يؤدي الى الموت, حامل في يده  بقايا مستقبل الذين تقطعت بهم السبل، يشرع سام في رحلة لإعادة توحيد العالم المحطّم بخطوة واحدة لمرة واحدة. ما هو سر الـ Death Stranding؟ ما الذي سوف يكتشفه سام في طريقه؟ تجربة اللعب الجديدة و النوعية ستكشف عن هذه الإجابات و أكثر من ذلك.

لعبة Death Stranding قيد التطوير حصرياً لجهاز البلايستيشن 4 و سوف تصدر في الثامن من نوفمبر (11) من هذا العام 2019.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button