تحديث جديد للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled يُصلح بعض المشاكل..

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled هي من الألعاب الجديدة المُمتعة التي صدرت مؤخراً و ما زال يستمتع بها الكثير من اللاعبين، لكن كل من قام بتجربة اللعبة قد واجه بعض الأخطاء التقنيّة، رغم أنّها ليست أخطاء تقوم بقتل التجربة لكنّها مازالت تزعج اللاعبين.

الإسبوع الماضي شاركنا خبر عن الخطأ القاتل الذي أدّى الى تعطّل ملفات الحفظ الخاصة باللعبة على البلايستيشن 4 فقط و اليوم تم إصدار التحديث الجديد برقم 1.06 على البلايستيشن 4 لتصحيح بعض المشاكل و لكن حتى الان لا نعلم ما اذا كان هذا التحديث يحتوي على تصحيح لهذا الخطأ ام لا و ننتظر حتى نرى تعليقات المستخدمين بعد التجربة.

الأمر المُحزن هو أنّنا لا نعلم الأخطاء التي تمت إصلاحها و الأخطاء التي مازالت موجودة، حيثُ في تفاصيل التحديث كتب فريق التطوير كلمتين فقط و كانا “تصحيح أخطاء“. نتمنى أنّ هذا التحديث سوف يصلح جميع الأخطاء الموجودة في اللعبة خاصةً بطور اللعب الجماعي حيثُ أغلب الأخطاء موجودة. لقد رأينا تقارير تُفيد بأنّ التخطيّات الغير مقصودة في مسارات معينة قد تمت معالجتها، نأمل بالحصول على المزيد من المعلومات من استديو التطوير قريباً.

يُكمنكم تجربة Crash Team Racing Nitro-Fueled الآن على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون  و النينتندو سويتش، و قد قمنا بعمل مراجعة لها و كتب فيها عبد الرحمن الرملي أنّ:

لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled بمظهرها الجديد ابدعت فأمتعت و نجحت في إعادتنا للزمن الجميل, برسومات جبارة و اسلوب لعب سلس للغاية و موسيقاها الكلاسيكية, كلها عوامل تفيد بأن مطورها بكل تأكيد اوفى بعهده للاعبين, و هي بالتأكيد من الالعاب التي ينصح باقتنائها و بشدة.

يُمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا، شاركونا برأيكم حول اللعبة أدناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button