بفضل احد اللاعبين John Wick يظهر في لعبة Metal Gear Solid V, شاهد الصور

مجتمع لاعبي المودات او ما يعرف باسم Molding Community Gamers بدأ يكبر في الاونة الاخيرة خصوصا منذ اطلاق لعبة GTA V على الحاسب الشخصي, و منذ ذلك الحين و حتى هذه اللحظة و ما بعدها بدأنا نشاهد اشياء جديدة يتم احضارها لمختلف الالعاب منها مثلا شخصيات معروفة و مشهورة في عالم الالعاب و السينما تماما كما ستشاهدون الان في لعبة Metal Gear Solid V.

في ظل الشهرة الواسعة التي يتمتع بها حاليا الممثل الكبير كيانو ريفييز صاحب سلسلة افلام المصفوفة و مؤخرا سلسلة افلام John Wick و اخيرا خبر ادخاله كشخصية مهمة و كبيرة في لعبة Cyberpunk 2077 فضلا عن وجود شخصيته في لعبة Fortnite ايضا جعله مستهدفا بشكل ملهم من اصحاب الخبرة في مجتمع لاعبي المودات.

بفضل اللاعب JinMarr الذي استخدم مودات Nexus يستطيع اللاعبون الان جلب شخصيتين تتبعان لهذا الممثل و هي شخصية John Wick من الافلام و شخصية Johnny Silver Hand من لعبة Cyberpunk 2077 الى لعبة Metal Gear Solid V The Phantom Pain, كما نشاهد في الصور ادناه و بالاعلى.

يمكنكم ايجاد و الحصول على المودات الخاصة بهاتين الشخصيتين في لعبة Metal Gear Solid V من هنا, اما الان نذكر بأن لعبة المذكورة اخيرا متاحة حاليا على جميع المنصات اما لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر للبلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في السادس عشر من شهر ابريل (4) المقبل و الموافق للعام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock