اشاعة: الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed يدعى Kingdom قادم في 2020

يوبي سوفت هي الشركة الوحيدة تقريبا في صناعة العاب الفيديو التي نستقبل منها 4 عناوين فأكثر كل عام تقريبا, و للاسف الشديد دائما ما يتم تسريب اخبار العاب هذه الشركة و عناوينها الجديدة قبل الاعلان الرسمي عنها, في العام الحالي تمتلك الشركة ما يقارب العنوانين و ثالثهما قادم في الطريق و لكن ماذا عن الجزء جديد من سلسلة Assassin’s Creed ..!

في بداية العام الحالي ظهرت عدة اشاعات تتحدث عن اسم الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed و الذي كان كما ذكر Ragnarok بحيث ستجري احداثه في زمن الفايكنج و غيرها, و لكن اليوم و بحسب تقرير نشر على موقع يدعى The Digital Wise نحن على موعد مع اشاعة جديدة كليا.

الموقع ذكر في تقريره بأن الجزء الجديد من السلسلة قد يحمل اسم Kingdom و ستجري احداثه في فترة العصور الوسطى مع القليل من لمسات الفايكنج في ظل انتشار الابنية الطويلة المحصنة و القلاع و ازياء الحروب الثقيلة المكونة من الحديد و النيكل بما في ذلك الاسلحة من سيوف طويلة و دروع حديدية هي الاخرى و غيرها.

كما ذكر ايضا ان موعد اطلاق الجزء الجديد الذي يشاع بأن اسمه Kingdom سيكون في عام 2020 بجانب لعبة Watch Dogs Legion و اشار الموقع في تقريره بأن الجزء الجديد من السلسلة سيكون بوابة شركة يوبي سوفت للدخول في شراكة مثيرة مع منصة جوحل Stadia.

هذه الاشاعة تعد ضعيفة نوعا ما نظرا لضعف المصدر و لكن فيها القليل من المنطقية و هي قلة عناوين الشركة القادمة العام المقبل لذلك ما نتوقعه هو وجود عنوان جديد من السلسلة قادم العام المقبل و الاشاعة بما في ذلك التسريبات منحصرة ما بين اسم Ragnarok و Kingdom, فما هي توقعاتكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button