سياسي باكستاني ينشر فيديو يظنه من الحياة الواقعية لكنه في الحقيقة من GTA V..

على موقع التواصل الإجتماعي تويتر الإسبوع الماضي، عرض الأمين العام الباكستاني  لعوامي تريك  شريط فيديو لطيار طائرة رُكاب و هو يتجنب بصعوبة ناقلة نفط كانت متوقفة على المدرج أثناء الهبوط. حيثُ قال أنّ هذا الفيديو كان “مُعجزة إنقاذ” — للأسف كان السياسي مُخطأ بشكل كبير لأنّ المقطع الذي شاهده لم يكن من الحياة الواقعية، بل كان من اللعبة الشهيرة GTA V.

كان خورام نواز غندور غير مدرك أنه نشر فيديو لعبة، لكن الإنترنت جعله يُدرك خطأهُ الكبير بسرعة، و هذا مايفعله الانترنت بشكل يومي. تغريدته كانت بكل ثقة توصف المقطع الذي تم نشره بأنّه “هروب ضيّق لطيارة كان ممكن ان نتنهي بكارثة عظيمة. إنقاذ معجزة من الطيار”.

للأسف، تم حذف هذه التغريدة، لكن يمكنك رؤية نسخة مؤرشفة من خلال موقع News18، بالإضافة إلى الكثير من التعليقات التي توضّح الخطأ لغندور. لكيّ نكون عادلين هنا، لا يمكنني حتى أن أُفكر كيف ظن أنّ هذا الفيديو حقيقي، فهو واضح بشكل كامل انّه من صنع الكمبيوتر. لكن مرة اُخرى لكيّ نكون عادلين لا أظن أنّ غندور قام بلعب الكثير من ألعاب الكمبيوتر خصوصا لعبة GTA V. المقطع الأصلي كان من قناة UiGamer على اليوتيوب، تم نشره قبل عدة اسابيع و يُمكنكم مشاهدته أعلاه.

هذا الخبر تم تداوله بشكل كبير من قبل جميع المواقع الأخبارية المُختصة في السياسة و المُختصة أيضاً بألعاب الفيديو، هذه حادثة مميزة نوعاً ما. ما رايكم بهذه الحادثة؟ هل هو غلط طفيف أم بالحقيقة خطأ كبير من شخص بهذا المنصب السياسي؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock