ملحن لعبة Doom Eternal: لم احصل على راتب وتعرضت للإساءة..

تعرضت لعبة Doom Eternal لجدل كبير خلال عملية تطويرها، هذا الجدل كان سببه نقاشات حادة بين الإدارة وملحن اللعبة. والآن بعد كل هذه المدة تحدث هذا الأخير عن تفاصيل هذه المشاكل.

في منشور مطول على Medium قد عرض “جوردون” الملحن جانبه من الصراع على Doom Eternal. حيث قال بأن شركة id Software فشلت في دفع نصف راتب الموسيقى التصويرية للعبة التي قَدمها، وأن المنتج التنفيذي ” مارتي ستراتون” كان يُسيء له بشكل متكرر طوال عمله داخل الأستوديو ولم يتقاضى راتبه لمدة 11 شهرًا.

الملحن ذكر مشكلته لأول مرة في عام 2020. وكان ذلك عندما تم إصدار الموسيقى التصويرية للعبة جنبًا إلى جنب مع نسخة المجمعين. يذكر أن اللاعبين لاحظوا وجود تناقضات كبيرة في دمج الموسيقى التصويرية للعبة والقطعة نفسها الموجودة في النسخة التي صدرت في 2016.

جوردون أشار بأنه لم يكن مسؤولا عن دمج المقطوعات المذكورة. وآنذاك خرج ستراتون ليصرح بأن الملحن المذكور لم يكن قادرًا على تقديم عمله الموعود في الوقت المحدد. وانتهى بالإشارة إلى أنه من المحتمل ألا يعملوا معًا مرة أخرى.

حتى هذه اللحظة، لم نر أي رد من شركة Bethesda أو حتى ستراتون نفسه بعد اتهامات الملحن. حتى أن شبكة IGN تواصلت مع الشركة للتعليق ولكنها لم تشاركهم بأي شيء بعد.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها العاملين من خلف الكواليس يشتكون. في الشهر الماضي على سبيل المثال قامت إحدى ممثلات لعبة Bayonetta بالشكوى حول قلة راتبها المدفوع لها ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button