بعد الكشف عن جهاز نينتيندو سويتش لايت, هل نرى جهاز البلايستيشن 4 سوبر سلم؟!

قبل ايام قليلة تفاجئ مجتمع اللاعبين اجمع من اعلان شركة نينتندو لجهازها الجديد و هو نينتيندو سويتش لايت الذي يختلف قليلا عن الجهاز المتعارف عليه و يمكنكم قراءة الفروقات بين الجهازين هنا و هي تريد بهذا الجهاز ان تتسابق  مع شركة سوني للسيطرة على لقب افضل شركة العاب فيديو لهذا العام و الذي مازالت سوني تتربع عليه, اما الان فالسؤال الواجب طرحه و ذكره هنا هو هل يجب ان ترد شركة سوني على شركة نينتندو و تقوم بإطلاق جهاز البلايستيشن 4 سوبر سلم..!

في احدى التقارير التي نشرها موقع Push Square, حيث تحدث فيها عن فرص رؤيتنا لجهاز البلايستيشن 4 سوبر سلم مرجحا اطلاقه لعدة اسباب سنقوم بذكرها لكم ادناه على شكل نقاط:

  • اولا البلايستيشن 4 بشكل عام سيبقى مدعوما لمدة لا تقل عن 3 سنوات او اكثر حتى.
  • حتى الان سعر الجهاز ثابت و يساوي 300 دولار امريكي في اغلب المتاجر من حول العالم و اذا ارادت الشركة دفع المبيعات يجب اطلاق نسخة اقل ثمنا و بالتالي اقل حجم و تكلفة في الصناعة.
  • في كل جيل نشاهد نسخة سوبر سلم من اجهزة الشركة و هو ما يجعل من قدوم الجهاز بنسخة البلايستيشن 4 ام وارد الحدوث.

بالطبع اذا صدر جهاز البلايستيشن 4 سوبر سيكون سعره اقل بكثير من سعر جهاز البلايستيشن 4 سلم العادي و سيكون في متناول يد الجميع مستهدفا الطبقة تحت المتوسطة من اللاعبين, و بالطبع ستكون قدراته في تشغيل الالعاب بنفس قدرات الجهاز الاساسي و لكن بتكلفة تصنيع اقل.

هل تفاجؤنا شركة سوني في قادم الاشهر و تعلن عن نسخة جديدة من جهاز البلايستيشن 4 و هي السوبر السلم خصوصا بعد اطلاق جهاز نينتيندو سويتش لايت, ام انها ستكتفي بما لديها من اجهزة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock