تقيمات لعبة FF XIV: Shadowbringers قد تجعلها من أفضل إصدارات 2019..

بعد ما قام نُقّاد الألعاب بتجربة التوسيعة الجديدة التي تُدعى Shadowbringers للعبة اللعب الجماعي Final Fantasy XIV تم نشر مراجعات اللعبة من عدة مواقع مُختلفة. و عندما ننظر على التقييمات، سوف نرى أنّها أفضل توسيعة صدرت للعبة الى الآن و أنّها سوف تجعل لعبة فاينال فانتازي 14 كواحدة من أفضل ألعاب الـ MMORPG على الحاسب الشخصي. على حسب العديد من الأشخاص، التوسيعة الجديدة قدّمت واحدة من أفضل القصص في السلسلة.

إلى هذه اللحظة، متوسط تقييمات اللعبة هو ثلاثة و تسعين بالمائة على موقع OpenCritic، بينما على موقع Metacritic اللعبة حصلت على الواحد و التسعين من مائة. هذه الأرقام سوف تجعل هذه التوسيعة كواحدة من أفضل الألعاب من ناحية التقيمات، حيثُ حصلت على تقييمات مشابهة جداً لـResident Evil 2 و Shadows Die Twice. و أيضاً أصبحت أفضل توسيعة من ضمن التوسيعات التي صدرت للعبة. حيثُ توسيعة Realm Reborn حصلت على 83 و Havensward حصلت على 86 و توسيعة Stormblood حصلت على 87.

تقيمات بعض المواقع الشهيرة:

لعبة Final Fantasy XIV مُتوفرة الآن مع توسيعتها الجديدة Shadowbringers على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4، اللعبة مشهورة جداً ضمن مُحبين السلسة و خاصةً في اليابان. يُمكنكم الإطلاع على العرض التشويقي الذي تم الكشف عنه في معرض E3 2019 للتوسيعة الجديدة أعلاه.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock