رئيس شركة فالف Gabe Newell يمزح بخصوص الرقم ثلاثة..

جميعنا نعلم العداوة بين شركة فالف و الرقم ثلاثة، خاصةً مع جميع النكت حول لعبة Half-Life 3, الكثير منها كانت مُضحكة حقاً و بعضها كان مُحزن، فقد مر أكثر من خمسة عشر عام عن إطلاق الجزء الثاني من لعبة هالف لايف، و مع كل يوم يمر يفقد اللاعبون الأمل للحصول على جزء جديد من السلسلة (هذا إن كان هنالك أمل). و هذا لا ينتهي بهذه اللعبة فقط، فشركة Valve و مديرها Gabe Newell بالفعل لا يستطيعون العد لرقم ثلاثة، فحصلنا على لعبة Portal ثم حصلنا على Portal 2 لكننا لم نحصل ابداً على Portal 3 رغم نجاحها الضخم، و هذا لا ينتهي هنا أيضاً فهنالك لعبة Left 4 Dead التي لم ترى الرقم ثلاثة أيضاً.

يبدو أنّ غيب نويل يعلم بهذا الأمر، حيث مؤخراً بحدث إطلاق Valve Index، جهاز الواقع الإفتراضي لجديد للشركة، قام نويل بالإشارة إلى العدد ثلاثة بشكل مُمازح. عندما وقف للتحدث، تحدّث عن العديد الأمور المختلفة، أحدها كان عن الإنجازات التي حققتها الشركة في السنين الأخيرة. بالطبع، كان هناك الكثير. ومع ذلك، فقد انتهز هذه الفرصة لإلقاء الضوء على شيء واحد نجا من قبضتهم كل هذه السنوات – الرقم 3. يمكنك سماع التالي بنفسك في الفيديو أعلاه في الدقيقة 4:20 تقريباً. حيثُ فال غيب نويل:

الإنجازات هي ليست النهاية لأيّ شيء، بل هي البداية. لعبة هالف لايف أدّت إلى هالف لايف 2، سورس أدى إلى سورس 2، التجارب التي قمنا بها بالعبة Team Fortress 2 هي التي جعلتنا نبني لعبة دوتا. لعبة Artifact هي السبب التي جعلتنا نعمل على Underlords. لذلك في يوم من الأيام، سيقودنا الرقم 2 إلى هذا العدد الصحيح اللامع المتوهجّ على جبل في مكان ما. علينا فقط أن ننتظر و نرى.

عندما قال هذا الأمر ضحك العديد من الأشخاص الموجودين في الحدث، و ربما الكثير من الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو أيضاً. في الفترة الأخيرة شهدنا عودة فالف لتطوير الألعاب، علينا الآن أن نتأمل أنّهم سوف يزورون عناوينهم السابقة في وقتاً ما.

ما رأيكم بهذا الأمر؟ هل سوف نرى شركة فالف يوماً ما بإعلانها عن جزء جديد يحمل الرقم ثلاثة؟ انا مُتأّكد لو أعلنت الشركة عن Half-Life 3 فسوف تكون أشهر لعبة و سوف تسبق الجميع، فمنذُ 15 عام إلى اليوم اللاعبين مازالو مُتحمسين. شاركنا برأيك بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock