الاخباربلايستيشن 5

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart ستحتوي على خيار العمل بـ 60 أِطار/ث على البلايستيشن 5..

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart هي من أقوى وأجمل الألعاب التي استعرضتها سوني لحد الآن على جهاز بلايستيشن 5 وهي اللعبة رقم واحد بالنسبة لنا. البارحة خلال ليلة غيمزكوم الافتتاحية حصلنا على عرض أسلوب لعب مُطوّل رأينا فيهِ تنوع العوالم والبيئة الغنية وأكثر واليوم خلال مقابلة جديدة مع مجلة Famitsu اليابانية، حصلنا على معلومات جديدة حولها.

وفقاً للمقابلة عبر Gematsu، صرّح مايك دالي، مخرج اللعبة أنّ Ratchet and Clank: Rift Apart ستقدم خيارين للرسومات، الأول ثلاثين إِطار بالثانية على دقة 4K والثاني سيكون ستين إِطار بالثانية ولكن “بدقة أقل”. تحدّث أيضاً دايوسكي إيشيدات المسؤول عن التوطين في فرع سوني الآسيوي عن الخيارين. في كلامه، قال أنّ راتشت آند كلانك عَمِلت بستين إِطار بالثانية على البلايستيشن 2 وتم تصميمها بناءً على ذلك بينما على البلايستيشن 3 تم تصميمها على أساس ثلاثين أِطار بالثانية لتقديم رسومات أفضل.

الآن على البلايستيشن 5، يمكن للاعبين تجرتبها بستين إِطار بالثانية للأداء الأفضل او بثلاثين إِطار بالثانية للدقة الأفضل. إلى الآن لم يتم تأكيد دقة خيار الستين إِطار حيثُ غالباً ما يعمل استديو انسومنياك على تحسين اللعبة بقدر ما يمكن. هل ستعمل بدقة 1440 بيكسل مع ستين إِطار بالثانية؟ نتمنى ذلك.

ستصدر لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart خلال نافذة إطلاق البلايستيشن 5، أيّ يمكن أن نراها في نوفمبر او ديسمبر وربما يناير بناءً على الشائعات الأخيرة. هل ستستكشفون العوالم بستين أم ثلاثين إِطار بالثانية؟ بالنسبة لي، سأستكشف الأبعاد بالخيار الأول.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار