كما في لعبة GTA5 ستمتلك في Cyberpunk 2077 كراج خاص بمركباتك المختلفة..

المزيد من التفاصيل تصلنا بشكل مستمر من  استيديو CD Projekt RED حول لعبتهم القادمة Cyberpunk 2077 و قد علمنا في وقت سابق ان اللعبة ستقدم العديد من المركبات و الدراجات التي سيتمكن اللاعب من قيادتها في اللعبة و اليوم يكشف باول ساسكو مصمم المستويات في اللعبة بعض التفاصيل الجديد حول هذه الخاصية بالتحديد و التي تذكرني بلعبة Grand Theft Auto.

باول قال من خلال فيديو قصير نشر عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر ان اللاعب سيتمكن من امتلاك كراج خاص به في مكان اقامته و سيتمكن من جمع العديد من المركبات و الدراجات المميزة و الاحتفاظ بها داخل هذا الكراج و يمكنه في اي وقت اختيار ما يريدة منها و الانطلاق لاستكشاف مدينة الليل نايت سيتي.

ايضا ستدعم اللعبة نظام الاستماع الى الموسيقى و الاغاني خلال قيادة المركبات بحيث سيتمكن اللاعب من التنقل بين محطات مختلفة و الاستماع لما يريدة من موسيقى خلال قيادته للمركبة.

هذه التفاصيل فيها تلميح الى ان اللعبة ستقدم مجال واسع من التنوع في المهمات خصوصا الجانبية منها و التي يمكن ان تركز بعضها على توسيع ثروتك الخاصة او السعي للحصول على مركبات و دراجات و ربما ممتلكات اكثر او مميزة و بالطبع هذا لن يكون سوى بتأدية مهمات و تحديات محددة و متنوعة و ربما تكون متجددة تصل الينا من خلال تحديثات ستصدر في وقت لاحق للعبة خصوصا انه يوجد بعض التسريبات التي تتحدث عن وجود طور اونلاين خاص باللعبة تحت التطوير و لكن لا حديث رسمي حتى الان.

  كوجيما يؤكد ان لعبة Death Stranding تحتاج لجزء ثاني لكيّ تقدم ما تهدف حقاً إليه

هل يريد استيديو CD Projekt RED منافسة روكستار و سلسلة Grand Theft Auto بلعبة Cyberpunk 2077 ؟ قد يكون من المبكر الحديث عن هذا الامر في الوقت الراهن و ننظر المزيد من التفاصيل التي سيتم الكشف عنها الشهر القادمة من بينها الكشف عن الديمو الذي تم استعراضه امام الاعلامين خلال معرض E3 الماضي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock