كما في لعبة GTA5 ستمتلك في Cyberpunk 2077 كراج خاص بمركباتك المختلفة..

المزيد من التفاصيل تصلنا بشكل مستمر من  استيديو CD Projekt RED حول لعبتهم القادمة Cyberpunk 2077 و قد علمنا في وقت سابق ان اللعبة ستقدم العديد من المركبات و الدراجات التي سيتمكن اللاعب من قيادتها في اللعبة و اليوم يكشف باول ساسكو مصمم المستويات في اللعبة بعض التفاصيل الجديد حول هذه الخاصية بالتحديد و التي تذكرني بلعبة Grand Theft Auto.

باول قال من خلال فيديو قصير نشر عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر ان اللاعب سيتمكن من امتلاك كراج خاص به في مكان اقامته و سيتمكن من جمع العديد من المركبات و الدراجات المميزة و الاحتفاظ بها داخل هذا الكراج و يمكنه في اي وقت اختيار ما يريدة منها و الانطلاق لاستكشاف مدينة الليل نايت سيتي.

ايضا ستدعم اللعبة نظام الاستماع الى الموسيقى و الاغاني خلال قيادة المركبات بحيث سيتمكن اللاعب من التنقل بين محطات مختلفة و الاستماع لما يريدة من موسيقى خلال قيادته للمركبة.

هذه التفاصيل فيها تلميح الى ان اللعبة ستقدم مجال واسع من التنوع في المهمات خصوصا الجانبية منها و التي يمكن ان تركز بعضها على توسيع ثروتك الخاصة او السعي للحصول على مركبات و دراجات و ربما ممتلكات اكثر او مميزة و بالطبع هذا لن يكون سوى بتأدية مهمات و تحديات محددة و متنوعة و ربما تكون متجددة تصل الينا من خلال تحديثات ستصدر في وقت لاحق للعبة خصوصا انه يوجد بعض التسريبات التي تتحدث عن وجود طور اونلاين خاص باللعبة تحت التطوير و لكن لا حديث رسمي حتى الان.

هل يريد استيديو CD Projekt RED منافسة روكستار و سلسلة Grand Theft Auto بلعبة Cyberpunk 2077 ؟ قد يكون من المبكر الحديث عن هذا الامر في الوقت الراهن و ننظر المزيد من التفاصيل التي سيتم الكشف عنها الشهر القادمة من بينها الكشف عن الديمو الذي تم استعراضه امام الاعلامين خلال معرض E3 الماضي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button