تم الإشارة للعبة ريد ديد ريديمبشن 2 في لعبة GTA V قبل الإعلان عنها بسنوات..

الكثير من الأحيان يقوم مُطورين الألعاب بالإشارة إلى مشارعيهم القادمة بألعابهم الحالية لتحميس اللاعبين عندما يعثرو أو يقوموا بفك معنى هذه الإشارة، و يبدوا أنّ شركة Rockstar Games قامت بعمل ذلك للعبتها ريد ديد ريديمبشن 2 أثناء تطويرها لأشهر ألعابها Grand Theft Auto V. رغم أنّ اللعبة صدرت من أعوام إلا أنّ هذه الإشارة كانت مُختبئة من عيون اللاعبين، لكن قام أحد الأشخاص على موقع ريديت بالكشف عنها و هذه الإشارة تُشير إلى ما أصبح الآن ريد ديد ريديمبشن 2.

في لعبة Grand Theft Auto V هنالك موقع يُطلق عليه “Arthur’s Pass Trails”. لكل من لا يعرف، الشخصية الرئيسية للعبة ريد ديد ريديمبشن 2 يُدعى Arthur Morgan، بمعنى آخر هذه قد تكون إشارة إلى بطل اللعبة او قد تكون مُصادفة كبيرة، لكن من المتوقع أنّ هذه إشارة للعبة و ليست مُصادفة. فربما سمعتم سابقاً عن بعض الإشارات الأُخرى للعبة ضمن GTA V، حيثُ هنالك كتاب في منزل فرانكلين يُدعى “Red Dead Redemption” من كتابة J.Martson، الذي أيضاً هو شخصية بعالم اللعبة. هذا بالتأكيد لا يعني أنّ عالم لعبة ريد ديد ريديمبشن و GTA V واحد، فهم مختلفان لأنّ أسماء المُدن مُختلفة تماماً، بينما لعبة Bully و Grand Theft Auto تتشارك بنفس العالم.

لعبة Grand Theft Auto V متوفرة على البلايستيشن و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل السابق،  ولعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حصرياً على البلايستشين 4 و الاكسبوكس ون. يُمنكم قراءة مراجعتنا للعبة ريد ديد ريديمبشن 2 عن طريق الضغط هُنا حيثُ قال عنها زكريا أحمد:

لعبة Red Dead Redemption 2 ستضعك امام مهمات جانبية و اساسية في عالم واسع مملوء بالتفاصيل و الاحداث الممتعة التي ستتفاجئ ببعضها و قصة عميقة تم سردها بطريقة رائعة مملوئة بالاثارة و المشاهد السينمائية التي ستدخلك و تخرجك منها بسلاسة, باختصار انها لعبة الجيل بلا منازع.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock