فيلم مورتال كومبات القادم يحصل على التقيم العمري “R” لأول مرة بتاريخ السلسلة..

سلسلة ألعاب القتال الشهيرة مورتال كومبات تُعد من أشهر السلاسل بعالم الألعاب و أعرقها، حيثُ صدر الجزء الأول من اللعبة بعام 1992 وما زلنا نحصل على أجزاء جديدة ليومنا هذا. الجزء الجديد من السلسلة مورتال كومبات 11 كان الأكثر مبيعاً لعام 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية. واللعبة بجميع أجزائها معروفة بعنفها، لكن جميع الأفلام المبنية عليها كانت خالية من العنف والدم  وهذا الأمر على وشك التغيير.

فيلم مورتال كومبات القادم سوف يكون تقييمه R، أيّ يجب أن يكون المُشاهد عمره ثمانية عشرة عاماً و أعلى ليستطيع مشاهدته. حيثُ أكّد كاتب السيناريو جريج روسو، وهو من مُحبي سلسلة مورتال كومبات، تصنيف الفيلم على تويتر، مضيفًا أن الـFatalities العنيفة ستظهر على الشاشة وقال:

سوف يكون تصنيف مورتال كومبات R لأول مرة على الإطلاق، و أخيراً سوف يتم عرض الـFatalities على الشاشة (ولا لن أذكر أيّ منها)، عليك فقط أن تنتظر الفيلم وتشاهده.

حصلت الغالبية العظمى من ألعاب الفيديو Mortal Kombat على تصنيف البالغين M، لكن فيلم مورتال كومبات الذي صدر بعام 1995 وفيلم Mortal Kombat Annihilation كانا بتقييم PG-13، أيّ مناسب لعمر الثلاثة عشر و أكبر. غالباً يجب علينا أن نشكر نجاح شباك التذاكر للأفلام العنيفة ذات التصنيف R مثل Deadpool و John Wick على تمسّك Mortal Kombat بمستوى الدم والعنف الموجود بألعابها.

من المُقرر صدور فيلم مورتال كومبات بالسينما في الخامس من مارس من عام 2021. وقد تم الإعلان مؤخراً أن Joe Taslim (المعروف من The Raid وThe Night Comes for Us) سوف يقوم بتمثيل شخصية Sub-Zero بالفيلم.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock