تخفيضات تصل الى 70% انطلقت عبر متجر البلايستيشن الان, اليكم القائمة كاملة..

اسبوع جديد و تخفيضات جديدة انطلقت الان عبر متجر البلايستيشن الاوروبي و العربي تتضمن العديد من العناوين الكبيرة و المميزة بنسبة تخفيض تصل الى 70% من قيمتها الاصلية.

القائمة تتضمن عدد كبير من العناوين التي تستحق التجربة مثل لعبة Watch Dogs 2 و Assassin’s Creed Origins و FIFA 19 Champions Edition و لعبة المغامرات و البقاء الرائعة A Plague Tale: Innocence التي ستجدها بسعر 30 دولار بدل 50 دولار و انصحك بشدة بتجربة هذه اللعبة الرائعة و اذا كنت متردد يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا و التعرف عليها اكثر.

قمنا هنا بجمع كل الالعاب التي شملتها عملية التخفيض و التي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل مع روابط التحويل المباشرة الى متجر البلايستيشن للشراء.

  مبيعات Monster Hunter World: Iceborne تتخطى 2.5 مليون في الأسبوع الأول

حملة تخفيضات متجر البلايستيشن انطلقت الان عبر متاجر البلايستيشن الرقمية العربية و الاوروبية و ستستمر حتى يوم الاربعاء 24 يوليو الجاري لذلك سيكون امامك قرابة 10 ايام لكي تتمكن من الاستفادة من هذه الحملة قبل انتهائها, ما هي الالعاب التي ستقوم بشرائها؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock