شركة WB Games مسرورة من نجاح Hogwarts Legacy..

فاجأتنا لعبة Hogwarts Legacy بمحتواها المميز ونجاحها الكبير وقدمت بالفعل ما وعدتنا به. أصبحت اللعبة أفضل عنوان تدور أحداثه في عالم هاري بوتر بل وأعادت لهذا العنوان مجده، وهذا ما جعل الشركة الناشرة والمطورة WB Games مسرورة.

فاق نجاح Hogwarts Legacy كل التوقعات، وتمكنت اللعبة من السيطرة على المبيعات في معظم دول العالم. لم تتردد شركة WB Games في الحديث عن مشاركة اللاعبين المذهلة ومساعدتهم على نجاح العنوان.

في حديثه إلى موقع Variety، كشف الرئيس David Haddad أن اللاعبين سجلوا 267 مليون ساعة لعب بشكل جماعي. كما هزموا أيضًا 1.25 مليار Dark Wizards، وقاموا بتخمير 242 مليون جرعة وزرعوا 393 مليون نبتة. وكل هذا فقط خلال 10 أيام تقريبًا من إطلاق اللعبة.

لم يتم الكشف عن أرقام المبيعات الدقيقة الخاصة باللعبة، لكن لعبة الأر بي جي تصدرت قوائم المبيعات في المملكة المتحدة واليابان في أسبوع إطلاقها وحققت أداءً جيدًا في أوروبا. إلى جانب رؤية أكثر من 879000 لاعب متزامن على Steam في اليوم الأول.

سيتم إطلاق اللعبة في 4 أبريل لأجهزة Xbox One و PS4، بينما سيصل إصدار Nintendo Switch في 25 يوليو. نذكر بأنه يمكنكم متابعة مراجعتنا الكاملة للعبة Hogwarts Legacy من هنا.

في خبر آخر وخلال مقابلة أجراها موقع IGN، كشف أستديو Avalanche أنه لا توجد خطط لمحتوى DLC إضافي قادم للعبة. على وجه التحديد، ذكر المطورون أنه لا توجد خطط حالية، لكن هذا لا يعني أنه في المستقبل، لن يتم دعم اللعبة بطريقة ما.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button