لتجنب للانتقادات CTR: Nitro Fueled تحصل على تحديث لتعديل اسماء بعض الازياء

لعبة CTR: Nitro Fueled واحدة من العاب هذا العام الجميلة بنسخة الريميك و منهم من وصفها بأنها افضل نسخة معاد تطويرها في الجيل الحالي, اللعبة تربعت على عرش تصنيف المبيعات البريطانية لأسبوعين متتاليين و ها هي الان تعود للصدارة ايضا في اسبوع ثالث, و لكن كحال الكثير من الالعاب تم انتقاد اللعبة مؤخرا لاحتوائها على الكثير من المحتويات الغير لائقة اخلاقيا..!

حيث قام احد المستخدمين على موقع Resetera بنشر صور متعددة من اللعبة يزعم فيها بأن هناك بعض الاسماء الخاصة بأزياء بعض الشخصيات فيها القليل من العنصرية الخاصة بلون البشرة..!, و لكي نكون واضحين اكثر و بالتحديد ازياء شخصية Tawna الجميلة هي المشكلة, حيث كان يوجد زي لها يطلق عليه Black Tawna و اخر يطلق عليه White Tawna مما كما هو واضح لم يعجب بعض اللاعبين بسبب تغير لون بشرتها.

ايضا هناك زي اخر شكل صدمة للبعض و هي Watermelon Tawna الذي تظهر فيه الشخصية مرتدية شورت قصير, ما فعله فريق التطوير Beenox هو انهم قاموا بتغيير اسماء هذه الازياء في اخر تحديثات اللعبة لتصبح White Tiger Tawna و Summertime Skin على التوالي كما نشاهد الفرق بين الصورتين ادناه.

عدا هذه المشاكل لعبة CTR: Nitro Fueled من اروع ما يكون و اخيرا نذكر ان اللعبة متاحة حاليا على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي و ايضا جهاز النينتندو سويتش.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock