بسبب الغباء الصناعي, لاعب يقضي على نصف سكان احد القرى في Red Dead Redemption 2, شاهد الفيديو

قد تكون لعبة Red Dead Redemption 2 و احدة من اكثر الالعاب التي ركزت على تقديم عالم مملوء بالتفاصيل و ايضا تفاعلية غير مسبوقة مع هذا العالم بالاخص الشخصيات الثانوية او NPCs التي قدمت ذكاء صناعي AI مميز نوعا ما و لكن هذا الذكاء ليس دائما موجود و هناك فرصة لنرى قرية بأكملها تصاب بالغباء الصناعي ايضا في اللعبة.

احد اللاعبين اراد ان يكون خارج عن القانون في لعبة Red Dead Redemption 2 و قد اختار قرية Van Horn لكي يمارس بعض الممارسات العنيفة ضد اهلها و قد اختار احد المنازل للاختباء فيه حتى يكون مجال اطلاق النار محصور على مدخل واحد سيدخل منه اهل القرية و يقضي عليهم واحد تلو الاخر و لكنه لم يدرك ان بطلقته الاولى و الوحيدة سيتمكن من القضاء على نصف سكان هذه القرية.

كما تشاهدون في الفيديو المرفق بالاسفل فبعد ان اطلاق ارثر مورجان طلقته الاولى على اول شخص دخل الى المكان اشتعلت فيه النار و تسبب في نتشار النار في المكان و لكن بعد ذلك اخذ سكان القرية الثائرين يلقون بانفسهم في النار واحد تلو الاخر دون ان يتدخل ارثر حتى تم القضاء على اكثر من نصف السكان.

Killing half of Van Horn with 1 bullet from reddeadredemption

هذا الامر يرجع سببه الى عدم امتلاك الشخصيات ذكاء صناعي يجعلها تتعامل مع النار بحكمة و تبتعد عنها رغم ان اللعبة قدمت ذكاء صناعي عالي لبعض الشخصيات في عالم اللعبة و لكن يبدو ان سكان قرية Van Horn كانوا مستثنين من هذا الذكاء 🤣.

هذا الخبر الهدف منه الاستمتاع و الضحك ليس اكثر و لا نقلل من قيمة اللعبة التي قدمت تجربة قصصية و مغامرة مملوئة بالاحداث المثيرة و الدرامية المؤثرة و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة في الرابط التالي حيث كتب زكريا احمد عنها:

لعبة Red Dead Redemption 2 ستضعك امام مهمات جانبية و اساسية في عالم واسع مملوء بالتفاصيل و الاحداث الممتعة التي ستتفاجئ ببعضها و قصة عميقة تم سردها بطريقة رائعة مملوئة بالاثارة و المشاهد السينمائية التي ستدخلك و تخرجك منها بسلاسة, باختصار انها لعبة الجيل بلا منازع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock