لن تتمكن من قتل الاطفال او الشخصيات القصصية في لعبة Cyberpunk 2077

لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم عالم مفتوح تفاعلي و هذا يعني ان اللاعب يمكنه ان يتفاعل مع اي شيء يتحرك في عالم اللعبة و اذا اراد ان يطلق النار فيمكنه اي يقضي الى اي شخصية NPCs يراها امامه كما هو الحال في لعبة GTA و لكن ليس كل شخصيات NPCs يمكن القضاء عليها حسب تصريحات المطورين.

الشيء الجيد ان استيديو CD Projekt Red يستجيب لرسائل التواصل التي تصل اليه من الجمهور عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي و تكون الاجابة سريعة, احد المتابعين قام بارسال سؤال الى المطورين حول مدى التفاعلية في عالم اللعبة و هل يمكن ان يمارس اسلوب العنف مثل اطلاق النار على المارة بشكل عشوائي و ما هي النتائج؟!

الرد جاء بانه سيتمكن من التصرف بشكل عنيف ضد جميع شخصيات NPCs باستثناء الشخصيات المرتبطة باحداث القصة و كذلك الاطفال الذين لن يتأثروا باطلاق النار عليهم خلال اللعب, و هذا بغرض المحافظة على مسار القصة و عدم فقدان احد حلقاتها خلال اللعب و لو بطريق الخطأ عند قتل احد الشخصيات المهمة اما السبب الثاني فهو واضح حيث لا تريد اللعبة ان تظهر اي سلوكيات عنيفة ضد الاطفال لتجنب الانتقادات التي قد تمارس ضدهم في حال استخدم اللاعبين هذا الامر بطريقة غير انسانية.

ايضا في خبر اخر اكد لنا باول ساسكو ان اللاعب سيتمكن من امتلاك العديد من المركبات المنوعة و الدراجات النارية في كراجه الخاص و يمكنه ان يختار في اي وقت اي من هذه المركبات و يتجول في عالم اللعبة بكل حرية و هذه الخطوة تأتي مشابه لما قدمته سلسلة GTA في السابق و من الجيد ان نرى تطبيقها في لعبة اخرى, تفاصيل اكثر..

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 مع دعم للغة العربية في النسخة العالمية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock