PUBG Mobile: خاصية التحكم في وقت اللعب اصبحت الان متاحة في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا..

احد اهم الاسباب التي تواجهها لعبة PUBG Mobile في الحملة المناهضة لها و الداعية لحجبها في بعض المناطق خصوصا في الشرق الاوسط و هي قضاء ابنائهم معها ساعات طويلة دون كلل او ملل مما ينعكس على ادائها الاجتماعي و المدرسي و لكن شركة PUBG Corp المطورة للعبة ستساهم في مساعدة الاباء و حتى اللاعبين انفسهم في التحكم بالوقت الذي يقضونه في اللعبة.

و يتم ذلك من خلال اتاحة خاصة التحكم في الوقت التي اصبحت الان متاحة في اللعبة في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا حيث اصبحت نسخة الهواتف الذكية PUBG Mobile و التي تعتبر الاكثر انتشارا تظهر رسالة فيها تنبيهات و تحذيرات صحية للمستخدم و التي تحتوي على نصائح طبية موجهة للاعب مثل اخذ وضعية الجلوس المناسبة و تناول الطعام و الشراب بين الحين و الاخر و ايضا ايقاف اللعبة كل 45 دقيقة و اخذ استراحة يمكنه خلالها السير لتحريك الدورة الدموية او ايضا الحفاظ على انارة الهاتف مناسبة مع العين خصوصا مع قضائه عدة ساعات مع اللعبة.

ايضا هناك رسالة اصبحت تظهر عند تشغيل اللعبة لاول مرة تحتوي تنبيه بان اللعبة ستظهر رسالة تذكير كل 45 دقيقة و ايضا تشترط اللعبة ان يكون عمر المستخدم 18 عام او اكثر حتى يمكنه الاستمرار فيها.

هذه التغيرات تأتي في خضم الحملات التي تشن في الوقت الراهن ضد اللعبة و التي تتركز في الدول العربية بشكل اساسي و قد تكون هذه الخطوة مساهمة من اللعبة نفسها لتقديم النصائح للاعبين للتحكم في اوقاتهم التي يقضونها في اللعب لعل و عسى يساهم في تقليل توسع بقعة المناهضة ضد اللعبة في المنطقة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock