أربع ميّزات جديدة قادمة في لعبة فيفا 20 ستجعلها اكثر متعة..

لعبة فيفا 2020 هي الجزء الجديد من سلسلة الألعاب الرياضية المُنتظرة من عُشّاقها. سوف تصدر في السابع و العشرين من سيبتمبر من عامنا الحالي، و على حسب شركة Electronic Arts، سوف يكون هنالك تغيرات في إسلوب اللعب بالإضافة إلى ميّزات جديدة تم إضافتها بناءً على طلب اللاعبين و ردودهم من فيفا 19. قد قامت شركة EA مؤخراً بالكشف عن الميّزات الجديدة، بالعادة لا يوجد فروقات كبيرة بين كل جزء من اللعبة لكن يبدوا انّ الجزء الجديد سوف يحتوي على أكبر تغيرات شهدتها اللعبة في السنين السابقة. بدون إطالة أكثر إليكم الميّزات الجديدة أدناه.

طور الـ VOLTA: 

لعبة فيفا 2020 سوف تحتوي على طور كرة الشارع حيثُ سوف يتمكن اللاعبون من لعب الطور بشكل ثلاثة ضد ثلاثة (بدون حرّاس) و اربعة ضد اربعة و خمسة ضد خمسة. سوف يكون هنالك ساحات مو بيئات مختلفة و متنوعة و ستكون أيضاً بأحجام مُختلفة على حسب نمط اللعب. بعض هذه الساحات سوف تحتوي على جدران بعضها لا.

أيضاً طور الفولتا سوف يأتي بأشكال مُختلفة، سوف يكون هنالك نمط القصة و سوف يكون هنالك دوري كرة الشارع بالإضافة إلى نمط الـkick-off و الـworld. اللاعبون سوف يستطيعون تخصيص شخصيتهم حيثُ سوف يتمكنون من إختيار اللباس و الشعر و الوشوم و الحركات الخاصة باللاعب.

ميّزة الـ Authentic Game Flow: 

الميّزة المذكورة أعلاه سوف تُقدم مفهوم أفضل للوقت و المساحة و المكان بالملعب للاعبين الذين يتم التحكم بهم بالذكاء الإصطناعي، هذا ما يؤدّي إلى تحسين مستوى اللعب الدينيماكي للاعبين و سوف يقوم بتحسين الدفاع للذكاء الإصطناعي بالإضافة لتحسين حركة اللاعب العامة.

نظام فيزيائي جديد للكرة:

النظام الفيزيائي الجديد للكرة سوف يقوم بزيادة الواقعية من إسلوب اللعب و يوعد بتحسين مسارات التسديدات مع زيادة واقعية التفاعل الخاصة للاعبين. سوف يؤثر هذا الأمر على حركات الكرة بشكل كمان.

اللحظات الحاسمة:

ميّزة اللحظات الحاسممة الجديدة سوف يمنح اللاعبين المزيد من التحكم بجركات لاعبينهم. حيثُ سوف يكون هنالك ميكانيكيّة مراوغات جديد مما سوف تزيد من طُرق الهجوم و سوف يزيد هذا الأمر من سرعة تحرك اللاعبين و زيادة مهارات الهجوم. سوف يكون هنالك إضافات و تغيرات لنظام الدفاع حيثُ سوف يكون هنالك نظام دفاع مستجيب أكثر مع تحكم اللاعب. بالإضافة إلى جميع الأمور المذكورة أعلاه سوف يتم عمل تحديث لنظام الركلات الحرّة و الجزاء و سوف يتم إضافة ميكانكيات تعتمد على المهارة، ربما هذا سوف يجعل الركنيّات أفضل.

فيفا 2020

لعبة FIFA 20 سوف تصدر للسابع و العشرين من شهر سيبتمبر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و على النينتندو سويتش. بالنسبة لي فيفا 17 كانت أفضل فيفا قمت بتجربتها لمدة سنين، لكن ربما نمط الفولتا الجديد سوف يقوم بتغير هذا الأمر، شاركونا بآرائكم حول الجزء الجديد.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock