لعبة Minecraft تعود للمجد من جديد و تدخل قوائم افضل المبيعات الاوروبية و الامريكية..!

تعد لعبة Minecraft واحدة من اكثر 5 العاب حققت مبيعات خيالية في الوقت الحالي, و يرجع سبب نجاحها الهائل هذا الى المودات المتنوعة و الكثيرة التي اطلقت لها على نسخة الحاسب الشخصي و التي مكنت لاعبيه من الاستمتاع بها لأطول فترة ممكنة, و لكن بعدها انطفأت شعلة اللعبة بشكل غريب مفاجئ و هجرها اللاعبون.

الظاهر ان نجمة اللعبة عادت للسطوع من جديد مرة اخرى و على امل ليست الاخيرة, و بشكل مذهل و مفاجئ ظهر اسم اللعبة في قوائم افضل المبيعات الاوروبية و الامريكية لشهر يونيو (6) الفائت كما نشاهد الصور ادناه.

هذا و يذكر ان هناك جزءا جديد من اللعبة يدعى Minecraft Earth صدر على الهواتف الذكية بنسخة بيتا في بريطانيا محققا ارقاما ضخمة حيث في اليوم الاول و بحسب احصائيات مطوري اللعبة اقبل عليها ما يقارب 3 مليون لاعب في يومها الاول فقط, و سيتم اطلاقها لباقي المناطق في وقت ما من هذا العام لاحقا.

و تم مدح اللعبة بنسبة كبيرة من الكثير من اللاعبين في بريطانيا, و قد اعرب مطوري اللعبة عن سعادتهم بهذه الاحصائيات مصرحين بأنهم متحمسين بشكل كبير لاطلاق عنوان كهذا كبير لجميع المناطق و رؤية لعبة Minecraft بنسخة الهواتف الذكية تنتشر كما انتشرت لعبتهم ذات المنصات المنزلية.

السؤال هنا هو هل يعود مجد اللعبة للسطوع من جدي و البقاء في القمة مرة اخرى على الاقل حتى الانتهاء من عمر الجيل الحالي ام انها فترة بسيطة لها ايام معدودة و ستنقضي..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock