لعبة Project Resistance تحت النار بعد اتهامها بالاستنساخ من لعبة اخرى..

تعد لعبة Project Resistance هي المشروع الفرعي و الجديد في السلسلة الرائعة, اللعبة ستكون من نوع الاونلاين فقط في نظام 4 ضد 1, و ها هي الان تحت النار بعد اتهامها باستنساخ الفكرة ذاتها للعبة Friday The 13th.

على الرغم من عدم تقبل اللاعبين لفكرة لعبة Project Resistance الا ان البعض منهم سيقوم بلعبها كونها تابعة لسلسلة Resident Evil, و لكن الانتقادات الاخيرة للعبة اتهمتها بالاستنساخ من لعبة Friday The 13th التي تحمل الفكرة نفسها و تتضمن ايضا 4 لاعبين ضد لاعب واحد و صدرت في عام 2017.

في لعبة Project Resistance ستكون في اختيار بين اربعة اشخاص (ناجين) او اختيار الشخص الشرير و الذي سيحد من نجاه هؤلاء الاشخاص (Mr.X), في لعبة Friday The 13th ايضا ستختار بين 4 ناجين او بإمكانك اختيار جيسون الشرير.

اللعبتين متشابهتين تماما, حتى ان الشخصيات في كلتا اللعبتين تتمتع بقدرات مختلفة عن الاخرى و الامر واضح و صريح بأن هناك استنساخ للعبة من اخرى فعلا, اخر المواضيع التي تحدثت عن هذا الامر هو موقع IGN الذي ذكر في احدث تقاريره بأن اللاعبين بدأوا بملاحظة التشابه بين اللعبتين و هذا ادى الى انزعاجهم.

هل ستقومون بشراء لعبة Project Resistance التي ستصدر العام القادم, ام انكم ستكتفون بلعب اللعب التي تحمل الفكرة ذاتها و الصادرة سابقا Friday The 13th, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button