لعبة Tetris Effect قادمة للحاسب الشخصي الإسبوع المقبل..

مازلنا نحصل على ألعاب Tetris مِنذُ صدور اللعبة بالثمانينات. اللعبة الأولى و الأصلية كانت الأفضل بالتأكيد، لكن حصلنا على العديد من النسخ المُختلفة من اللعبة، آخرها كانت الباتل رويال Tetrix 99. لكن الآن حصرية البلايستيشن 4 Tetris Effect قادمة للحاسب الشخصي الإسبوع المُقبل، وستكون حصرية  على متجر إيبيك.

في مقطع فيديو تم نشره البارحة على قناة اليوتيوب الخاصة باللعبة (والذي يمكنكم مشاهدته أعلاه)، أكّدَ الناشر Enhance Games أنّ اللعبة ستصدر على متجر Epic Games في 23 يوليو، وأن الطلبات المسبقة متاحة الآن. يصف فريق التطوير إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة بأنه “الإصدار النهائي(ultimate version) من Tetris Effect”. ستعمل أيضاً بدقة 4K و عدد إطارات غير محدد ودعم للشاشات العريضة، بالإضافة إلى خيارات جديدة سواء كنت تلعب بنمط ثنائي الأبعاد (2D) أو في الواقع الإفتراضي (سوف تتوافق Tetris Effect مع كل من Oculus Rift و HTC Vive).

يُمكنكم عمل طلب مُسبق للعبة الآن، وإن قمتم بذلك سوف تحصلون على تخفيض بنسبة 20% من عملية الشراء بالإضافة إلى خلفيات سطح مكتب حصرية يُمكنكم إستعمالها. اللعبة سوف تكون حصرية على متجر إيبيك لكن من الممكن أن تصدر على متجر ستيم في وقت لاحق. كما قلنا سابقاً ستصدر اللعبة الإسبوع القادم أيّ في الثالث والعشرين من شهر يوليو. شاركنا برأيك حول اللعبة بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock